الرئيسةحوادث

جريمة قتل بمركز دشنا”قنا”

لقى تاجر مواشي مصرعه. بإحدى قرى مركز دشنا بمحافظة قنا، حياته ثمنًا لمعاتبة شابين تحرشا بزوجته، حيث تطورت المعاتبة إلى مشادة بينه وبين الشابين، فما كان منهما إلا أن أطلاقا الأعيرة النارية عليه، فيلقى مسرعه في الحال.

وبحسب ما تم ذكره في تحقيقات مباحث مركز دشنا، والتي كانت تحت إشراف اللواء محمود حسن، مدير مباحث المديرية، قد ضبطت “عبدالله.ح”، 18 سنه، مزارع، وابن عمه “عماد.أب”، 23 سنة مزارع، وهذا بعد توجيه تهم قتل تاجر مواشي لهما باستخدام الأسلحة النارية.

وكشفت التحريات ان المتهمين قاموا بـ معاكسة زوجة المجني عليه، وهو الذي دفع الأخير للذهاب لهما من أجل معاتبتهما، لتحدث بينهما مشادة كلامية، وبعدها بدأ المتهمين في إطلاق الأعيرة النارية عليه من بندقيه آلية وقتلاه وفرا هاربين.

وكانت مصادر أمنية في قنا قد روت تفاصيل هذه الواقعة، وأشارت إلى كون الزوجة كانت في زيارة لبيت أهلها في نفس القرية، وأثناء عودتها، فوجئت بهذين الشابين يقوما بمعاكستها، ولكنها صدتهما وأحرجتهما، وبعد ذلك عادت للمنزل، وأخبرت زوجها بتفاصيل هذه الواقعة، ليقوم الزوج بالذهاب إلى مكان تواجد الشبابين، وذلك من أجل معاتبتهما وحدثت مشادة فأطلق الجناة عليه النار حتى لقي مصرعه.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وقد تمت إحالته للنيابة، والتي أصدرت أمر بضبط وإحضار الجناة، ومن ثم صدر أمر بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق