الرئيسةمحافظات مصر

حملة تموينية مفاجئة بقرية القصر تسفر عن ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية و معروضة للبيع

كتبت : نها رضوان

بتوجيهات من اللواء الوزير / مجدي الغرابلي محافظ مطروح و بتعليمات من المهندس / السيد أحمد أبو اليزيد – مدير عام مديرية تموين مطروح مديرية تموين مطروح بالمتابعة المستمرة و تكثيف الرقابة على الأسواق و المحال التجارية.

قامت فجر اليوم الأربعاء حملة تموينية مفاجئة على قرية القصر التابعة لمركز و مدينة مرسى مطروح تحرر عنها ضبط عدد كبير من المخالفات التموينية بلغت  10  مخالفات.

و كان أبرزها ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية معروضة للبيع للمواطنين ببعض المحلات التجارية بالقرية بكمية قدرها  426 عبوة من الجبن المطبوخ و اللحم المفروم و الزبادي و الشيبسي و البقسماط ومخالفات بيع بأزيد للسجائر و مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحلات و مخالفات تتعلق ببعض المخابز البلدية العاملة بالمدينة (مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو عدم نظافة أدوات العجن و الرغف المستخدمة ببعض المخابز ).

كذلك قامت حملة تموينية رئاسة مدير إدارة تموين مطروح بالإشتراك مع مكتب دمغ الموازين بمطروح نتج عنها ضبط عدد من المخالفات بلغت 6 مخالفات منها خمسة مخالفات تتعلق بإستخدام بعض المحلات موازين غير مدموغة.

و تم التحفظ على المضبوطات من السلع الغذائية المنتهية الصلاحية تم قيد المحاضر بقسم شرطة مطروح للعرض على وكيل النائب العام للنظر والتصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق