الرئيسةمنوعات ومجتمع

أسرة الحقيقة اليوم تهنئ الدكتور هشام عبد الحكم لحصوله على درع و شهادة أكاديمية ناصر

كتب : د . سامح كاظم

احتفلت أكاديمية ناصر العسكرية ” كلية الدفاع الوطني”، بتخريج الدفعة 37 استراتيجية و أمن قومي؛ تحت رعاية اللواء أركان حرب صفوت صادق الديب مدير أكاديمية ناصر العسكرية، و اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد مدير كلية الدفاع الوطني، و العميد اركان حرب إيهاب طلعت المشرف على الدفعة و الحفل.
ووسط النخبة التي ضمتها الدفعة؛ نجد احد القامات الطبية في مصر و الوطن العربي؛ طبيب ضم بين علومه الطبية علوم حياتية و ثقافية؛ طبيب مضطلع على كل جديد في تخصصه ؛ مما اهله بجدارة لصدارة زملاءه في تخصصه؛ كأكبر طبيب في مجال جراحة الفم و الاسنان .
إنه الدكتور هشام عبد الحكم عبد القوي ؛ استاذ جراحة الفم والاسنان والوجه والفكين بكلية طب الاسنان جامعة القاهرة و مستشفى القصر العيني .
تخرج الدكتور هشام عام 1986 متصدرا دفعته بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف؛ حصل علي ماجيستير في جراحة الفم عام 1992 من جامعة القاهرة؛ ثم دكتوراه جراحة الفم والاسنان والوجه والفكين من جامعة القاهرة عام ١٩٩٥ .
أشرف علي ٢٣ رسالة ماجيستير ودكتوراه؛ و قدم ١٦ بحثا محليا ودوليا في جراحة وزراعة الاسنان؛ وله ثمانية مؤلفات.
و تتشرف أسرة تحرير جريدة و موقع الحقيقة اليوم برئاسة الدكتور سامح كاظم أن تتقدم للدكتور هشام عبدالحكم بأسمى آيات التهاني لسيادته لحصوله على درع وشهادة أكاديمية ناصر متمنين لسيادته دوام التوفيق.
و جدير بالذكر أن ضمت الدفعة 37 نخبة من السادة ضباط القوات المسلحة و الشرطة، ولفيف من وزارة التربية والتعليم ، ووزارة المالية و الجامعات والبنوك و المؤسسات، و الشخصيات العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق