اخبار الرياضةالرئيسة

بالصور .. رموز الزمالك تتحد من اجل الدفاع عن النادي

كتب : عمرو الحلو

‎‎أشرف قاسم: لن نسمح لأحد بهم استقرار الزمالك قال أشرف قسام نجم نادي الزمالك الأسبق، إنه لن يتم السماح لأي شخص بهدم استقرار الزمالك، مشيرا إلى أن الكل يدعم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك. وأشار قاسم، إلى أن تجمع اليوم هو مطلوب في كل الأوقات ومش لازم في ظرف من أجل نادي الزمالك، قائلا: تجمع جميل يضم كافه أبناء النادي من أجل مع النادي ومجلسه برئاسة المستشار مرتضى منصور. وقال نجم الزمالك الأسبق: لن نسمح لأحد بهدم استقرار النادي الاجتماع سنتناقش وسنضع التقاط فوق الحروف من أجل النادي ضد المؤامرة التي يتعرض لها هو ومجلسه ورئيسه المستشار مرتضى منصور‎.‎
عادل المأمور: الزمالك يتعرض لمؤامرة.. وندعم مرتضى منصور

قال عادل المأمور حارس مرمى نادي الزمالك الأسبق، إن اجتماع اليوم من أجل مساندة المستشار مرتضى منصور ومجلسه ضد المؤامرة التي يتعرض لها رئيس النادي والقلعه البيضاء.
وأكد المأمور: ندعم جميعاً ومع رئيس النادي في أي قرارت وسنقف معه جميعا وهذا واجبنا .. ولن نقف مكتوفي الأيد ضد ما يحدث للنادي ورئيسه سواء من اللجنة الأولمبية أوغيرها.
وأشار المأمورقائلا: “نعترض علي كل هذه القرارات التي هدفها هدم النادي.
وقال حارس الزمالك الأسبق، إن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور صنع طفرة إنشائئة كبيرة ويوجد استقرار فني وإداري، قائلا: نحن معه في أي قرار سيتخذه وسنقف جميعاً ضد هذه المؤامرة.

كشف سمير محمد على نجم الزمالك الأسبق ، أن تواجدنا فى القلعة البيضاء ، اليوم الجمعة ، واجب ولا يمكن التخاذل فيه ، وانه على جميع ابناء النادى تلبية الدعوة للوقوف بجوار الزمالك فى تلك المرحلة الحرجة والصعبة ، فى ظل المؤامرات والحرب التى يتعرض لها .

وأشار سمير محمد على ، أن جميع رموز النادى متواجده الأن من أجل لم الشمل من جديد ، والتصدى لاى محاولات لاسقاط النادى صاحب الفضل علينا .

وأوضح نجم الزمالك الأسبق ، باننا جميع مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى على “الحلوة والمره” لأنه دائما مساند لنا ويدعمنا بكل الطرق والأشكال، فهو مثال لرئيس النادي القدر على الحفاظ على حقوق الزمالك في كل القضايا.

طارق يحيي: كلنا ثقة في مرتضى منصور.. وندعمه ضد المؤامرة
وجه طارق يحيي نجم نادي الزمالك الأسبق، الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، علي الدعوة والاجتماع اليوم، مشيرا إلى أن دعوة اليوم جاءت للاجتماع من جديد مع كابتن الزمالك ومصر الكبار، قائلا: أسلوب يتبع دائما لتجميع الرموز والكباتن.
وقال يحيي: نادي الزمالك من زمان دايما بيجوا عليه.. وأتمني نادي الزمالك يأخذ حقه والنادي كبير في الداخل والخارج.
وشدد يحيي، على دعم مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في أزمته الحالية، قائلا:ومعه قلبا وقالبا ضد المؤامرة التي التي يتعرض له وكلنا ثقه فيه وهو قادر علي مواجهه هذا.

منصور: لن تحدث الوقيعة وعلاقتي بآل الشيخ صداقة وليست مصلحة من أجل أموال أو ساعات

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن تنجح المحاولات الجارية للوقيعة بينه وبين المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربية لكرة القدم.
وتوجه رئيس الزمالك بكل الشكر والتقدير إلى آل الشيخ على كل الدعم الذي قدمه إلى نادي الزمالك مشيرًا إلى أن المبنى الإجتماعي في مقر النادي سيظل باسمه.
وأضاف منصور “لن تتغير مشاعرنا وعلاقاتنا ولن ننساق لما يحدث من أجل الوقيعة علاقتي بتركي آل الشيخ علاقة صداقة باقية لاخر العمر.. وستستمر بعيدا عن محاولات الوقيعة فلم أحصل منه علي أموال أو ساعات

خطاب اللجنه الاولمبيه لحسن مصطفي به سب وقذف يخص شخصي ويسب مصر كلها من الجلده للجلده وممكن بالجواب دا يتوقف النشاط وبيقولوا اوقف النشاط الرياضي في مصر

مش همشي من النادي غير بمزاجي وبقرار الجمعية العمومية

مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة لأبناء ورموز نادي الزمالك
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اجتماع رموز النادي اليوم جاء من أجل أن يستفيق أبناء ورموز النادي تجاه المؤامرة التى تحاك ضد النادي، قائلا لهم: “ناديكم بيتدمر وانتوا بتتفرجوا”.
وأضاف منصور: “انا عامل المؤتمر النهاردة مش علشاني انا، لا انتوا قفوا جنب ناديكم ولموا بعض.. وباقول للطيور المهاجره ارجعوا”.

وأشار مرتضى منصور إلى أن أبناء النادي ورموزه يجب أن يجلسوا مع بعضهم البعض، وهناك رئيس الجمهورية فلتقابلوه أو رئيس مجلس الوزراء أو مجلس النواب ولتذهبوا الى النائب العام ووزير الشباب والرياضة.

وختم منصور : “دى قضيتكم انتوا لازم تقفوا وتحاربوا من أجلها”.

جعفر: أبناء الزمالك قادرون على الرد باحترام على مؤامرة إسقاط النادي ومرتضى منصور

وجه فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على دعوة الرموز اليوم، قائلا: نحن هنا الآن بسبب الهجوم والضغط الغير طبيعي على النادي، أنا قلبي كان يتقطع بسبب الهجوم الكبير ضد النادي وضد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.
وقال جعفر: أنا لا أعرف المجاملة واختلف كثيراً مع المستشار مرتضي منصور، وأنا علاقتي به كبيرة وهو بمثابة أخ، ويبقى نادي الزمالك له الفضل علينا جميعاً، من حق رئيس نادي الزمالك أن يحزن على الأحداث الأخيرة، ولكن الجمعية العمومية اختارت مرتضى من أجل الوقوف ضد اي مؤامرة.
وتابع جعفر: كل الرموز الموجودة لن تبخل عن الوقوف وراء النادي، لن نقدر أن نتواجد في الأماكن السيادية، ولكننا قادرين على الرد بشكل محترم فيه تنسيق مع مجلس الإدارة، ليكون لنا دور واضح خلال الفترة المقبلة.
وقال نجم الزمالك الأسبق: مستعدون لعمل أي شيء للحفاظ على حق نادي الزمالك من خلال الطرق القانونية المشروعة، نادي الزمالك هو النجم ونحن جميعا “خدامين” النادي، ويبقى الزمالك هو الذي صنع أسمائنا جميعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق