الرئيسةمحافظات مصر

شاروبيم يلتقي عدد من مسئولي مؤسسة مصر الخير

 

كتب..عاطف أنيس
التقى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء أمس الأربعاء، عدد من مسئولي مؤسسة مصر الخير ومشروع الإدارة المتكاملة بالدقهلية.
وأكد شاروبيم، على دعمه الكامل للمؤسسة وتسهيل إجراءات تنفيذ المشروعات وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تعوق عمل المؤسسة، وأضاف أن الدولة تشجع كافة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الفاعلة، وطالب المؤسسة بتوجيه الموارد المخصصة لمشروعات توفر الرعاية للأكثر احتياجا وللقرى التي تحتاج إلى بعض المشروعات والخدمات.
وخلال اللقاء قدم الدكتور محسن المقاول، مدير مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، عرضا لإنجازات المؤسسة بالمحافظة والتي شملت معظم القطاعات الخدمية والجوانب الاجتماعية.
وطلب الدكتور وائل عبد المعز، مدير مشروع الإدارة المتكاملة، دعم المحافظة لتنفيذ مشروع إعادة استخدام المياه في القرى ومعالجة مختلف أنواعها.
وأكد محافظ الدقهلية، على استعداد المحافظة التام للتعاون مع الجمعيات الأهلية وجمعيات المجتمع المدني في تنفيذ المشروعات وتوفير الخدمات للمواطنين، وأشار إلى ضرورة عقد اجتماع تنسيقي يضم شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والوحدة المحلية الواقع في نطاقها المشروعات للاتفاق على خطوات ومراحل التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق