محافظات مصر

محافظ الغربية يزور 2 من الحالات الإنسانية ويأمر بتوفير شقة بمساكن الإيواء العاجل ويوزع عدد 100 بطانية على أهالى قرية بنا أبو صير مركز سمنود


كتب عبدالواحد شكرى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بزيارة أحد المواطنات بمدينة سمنود والتى تسكن فى غرفة من الصفيح مع إبنها .. يأتى ذلك فى إطار حرص محافظ الغربية بالتواصل الدائم مع المواطنين وخلال الزيارة وجه محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة سمنود بسرعة توفير شقة بمساكن الإيواء العاجل للمواطنة نظراً لظروفها المادية والصحية .. كما وجه محافظ الغربية بصرف مساعدة مالية لها .. وخلال الزيارة إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين الذين إشتكوا بأنهم تقدموا للحصول على شقة من الإسكان الإجتماعى ولم يستلموها حتى الأن .. وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة سمنود بإعادة فحص طلباتهم لمعرفة أسباب عدم الإستلام.

وخلال لقاء محافظ الغربية بالمواطنين أشار إلى ضرورة مشاركة المجتمع المدنى فى حل مشاكل المواطنين .. كما قام محافظ الغربية بتوزيع عدد 100 بطانية مقدمة من مديرية التضامن الإجتماعى بالغربية على عدد من المواطنين بقرية أبو صير مركز سمنود من ضمن حملة لتوزيع عدد 1500 بطانية لإستقبال موسم الشتاء.

حيث أكد المحافظ على أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتحقيق مطالب المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة والخدمات لها ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق