اخبار الرياضةالرئيسة

مهرجان للجري والمشي وركوب الدرجات بالاسكندرية

مهرجان للجري والمشي وركوب الدرجات بالاسكندرية

كتب_عمرو الحلو

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية برئاسة د.صفاء الشريف، مهرجان للمشي والجري وركوب الدرجات، والذي جاء تحت شعار ” في حب مصر الجري من أجل الصحة”.

أقيم المهرجان صباح اليوم الجمعة، وأنطلق من نقطة البداية بمنطقة جليم وانتهي في ميدان كليوباترا، بمشاركة ٢٥٠٠ من الشباب والطلائع وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما شارك فيه أيضا جميع القيادات والعاملين بمديرية الشباب والرياضة، والهيئات الشبابية والرياضية التابعة للمديرية، علاوة على مشاركة خاصة من أندية الاسكندرية وهي نادي الاتحاد، الاولمبي، وسموحة.

وقالت د.صفاء الشريف أن هذا اللقاء جاء تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي وجه بتنفيذ عدد من الأنشطة الشبابية والرياضية، التي تستهدف جميع فئات المجتمع المختلفة، وذلك لتوسيع القاعدة العامة للممارسة الرياضية.

كما أعربت مديرة مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، عن سعادتها بمشاركة هذا العدد الكبير من الشباب وكبار السن الذي أصبح لديهم وعي ثقافي بقيمة الرياضة وممارستها، من أجل صحة أفضل، مشيرة إلى أن للرياضة دور كبير في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، وهو ما أكد عليه وزير الشباب والرياضة، من خلال الاستراتيجة الخاصة بالوزارة التى نعمل على تحقيق أهدافها من خلال إقامة عدد من البرامج والمشاريع التى تستهدف المواطن المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق