اخبار الرياضةالرئيسة

محمد عواد حارس الإسماعيلي علي أبواب القلعه الحمراء

محمد عواد حارس الإسماعيلي علي أبواب القلعه الحمراء

كتب_عمرو الحلو

كشف محمد عواد، حارس مرمى نادي الوحدة السعودي، أن النادي الأهلي دخل معه في مفاوضات غير مباشرة خلال الأيام القليلة الماضية، لافتًا إلى أنه ما زال لديه أمل في حراسة مرمى المنتخب الوطني، موضحًا في تصريحات إذاعية لراديو «9090»: «النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أجرى مفاوضات معي خلال العشرة أيام الأخيرة للانضمام إلى صفوفه، ولكن الأمر لم يتم بصورة مباشرة.. أحد أعضاء لجنة التعاقدات بالنادي تحدثوا مع صديق لي لمعرفة رأيي في الانتقال إلى صفوف الفريق من عدمه».

عواد قال: «أرغب في إتمام تجربتي مع الوحدة السعودي حتى تكون بداية لمشوار احترافي جديد، استفدت كثيرًا من تجربتي في صفوف الوحدة حتى الآن.. خطوة الدوري السعودي جيدة تماما، استفدت منها كثيرا، أتمنى الاستمرار هناك أطول فترة ممكنة، فالأجواء هنا مشجعة على ممارسة كرة القدم فلا مجال للصراعات والمشاكل مثلما الحال في مصر بل الحديث فقط عن كرة القدم».

وعن غيابه عن حراسة عرين مرمى المنتخب الوطني، أشار لاعب الإسماعيلي السابق: «لم أعد أرغب في الحديث عن تلك القضية، حاليًا أصب كامل تركيزي مع نادي الوحدة.. بالتأكيد لم أفقد الأمل، وأنتزر الفرصة في أي وقت».

كما أبدى محمد عواد حزنه على تراجع مستوى ونتائج نادي الإسماعيلي، قائلا: «حزين على وضع الفريق وأتمنى أن يتحسن الوضع في يناير المقبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق