محافظات مصر

محافظ المنيا يفتتح المعرض الشامل لمعدات ومنتجات المشاريع الصغيره

المنيا / حجازى صلاح

افتتح عصام البديوى محافظ المنيا ، منذ عدة ايام

المعرض الشامل لمعدات ومنتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر والمقام باستراحة المحافظ القديمة أمام كورنيش النيل بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية وجهاز شباب الخريجين، حيث يستمر المعرض حتى 2 من شهر ابريل القادم ، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها الوطني الموافق 18 مارس الجاري .

حضر الافتتاح اللواء نبيل منصور سكرتير عام المحافظة والدكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة وإسماعيل الفحام مساعد المحافظ لمدن الجنوب وممثلي الصندوق الاجتماعي وأسامة وديع مدير إدارة السياحة بالمحافظة.

تفقد المحافظ أقسام المعرض والذي يضم مجموعة من المعدات والسلع والمنتجات الخشبية ( أثاث ) لعدد من الشركات والمصانع مؤكداً أن المعرض يتيح فرص عمل وتدريب لشباب الخريجين على مشاريع، تخدم مكونات البيئة المحيطة بهم ، لافتا إلى أن المعرض يستهدف في المقام الأول الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل بعيدا عن القطاع الحكومي ، حيث يقوم الصندوق الاجتماعي للتنمية بتمويل هذه المشاريع.

يوفر المعرض أيضاً مجموعة من السلع والمنتجات الغذائية والملابس والمفروشات من إنتاج عدد من الشركات بالمنطقة الصناعية والجمعيات الأهلية المشاركة وفرع المجلس القومي للمرأة وإدارة الأمومة والطفل بالمحافظة، حيث تتم إتاحتها بأسعار مخفضة للمواطنين عن السوق الخارجي وفي متناول الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق