الرئيسة

ناجى يطالب بتكاتف القوى السياسية لإستكمال مرحلة البناء الحقيقى للقرى والمدن


كتبت هدى العيسوى

أكد الإعلامى محمد ناجى زاهى رئيس مجلس إدارة MNC للإنتاج الإعلامى أن المحافظين عليهم دور كبير فى تطوير القرى بشكل سريع فى ظل وجود بعض الأزمات التى تواجه القرى منذ عشرات السنين بداية من العشوائية الناتجة عن المبانى المخالفة والإهمال الشديد المرتبط بالخدمات والذى أدى الى إنتشار القمامة فى بعض الأماكن وسوء حالة الطرق وشبكات القرى .
وقال الإعلامى محمد ناجى زاهى أن المسئولية كبيرة اكبر مما يتوقع الجميع وخاصة ان الأهالى فى القرى يشعرون بكثير من جوانب المعاناة فى الحياة اليومية , كما أن هناك قرى معزولة بالكامل وتعيش معاناة حقيقية بسبب عدم وجود خطوط نقل , لتنقل الأهالى من والى القرى والى مصالحهم وأعمالهم اليومية .
واضاف محمد ناجى زاهى أن كثير من نواب البرلمان لا يظهرون إلا قبيل الإنتخابات البرلمانية وذلك لمطالبة المواطنين بإنتخابهم , وسرعان ما يتبخر حلم الأهالى بإنقطاع نائب الدائرة عن الأهالى الذى أقسم انه سيمثلهم بشرف وأمانة وجد وإجتهاد لإستعادة حقوقهم الضائعة منذ عقود طويلة مضت .
وأوضح محمد ناجى أن كل مؤسسات الدولة عليها دور مجتمعى عظيم فى دعم القيادة السياسية لإستكمال الإنجازات العظيمة التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى , لتكون بمثابة اللبنة الأولى فى وضع مصر على طريق الأمان والنهضة الحقيقية , ووضعها على خارطة الدول العظمى التى لها شأن وندية وقرار منفرد فى تعاملاتها الخارجية والداخلية .
واشار ناجى ان دعم الرئيس السيسى واجب وطنى لإنجاز المهام الصعبة , من خلال تكاتف كل القوى السياسية والحزبية والإدارية ومن خلال كل مؤسسات الدولة لإستكمال مرحلة البناء الحقيقى للمدن والقرى بالتوازى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق