الرئيسة

الفريق مُهاب مميش يستقبل المشاركين في ماراثون “هانزور قناة السويس.

الفريق مُهاب مميش يستقبل المشاركين في ماراثون “هانزور قناة السويس.

كتب…عاطف أنيس


. ونستثمر فيها” من الكتاب والصحفيين بحضور مدير الأمن ونواب الشعب وعدد من الشخصيات العامة

الماراثون أقيم بالتعاون بين النادي العام للهيئة بالإسماعيلية و مجلة حواء

استقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، أمس الجمعة، الوفد المشارك في ماراثون “هانزور قناة السويس.. ونستثمر فيها” والذي نظمه النادي العام برئاسة المهندس محمد عبد العظيم بالتعاون مع مجلة حواء، وذلك بحضور ومشاركة عدد من الكتاب والصحفيين والسيد اللواء محمد علي مدير أمن الإسماعيلية وعدد من أعضاء مجلس النواب والمجلس القومي للمرأة ولفيف من الشخصيات العامة و مجلس إدارة النادي العام وبعضاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بنادي الشاطئ التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
في البداية رحب الفريق مُهاب مميش بالمشاركين بالماراثون، موضحاً أن مثل هذه الأنشطة تعمل على تجديد الهمم وتحفيز المشاركين، وتوحيد الجهود تجاه هدف أسمى.
ومن جانبه قال المهندس محمد عبد العظيم أن النادي العام حريص على تنظيم مثل هذه النشاطات والفعاليات التي تضيف إلى قناة السويس والمنطقة، موجهاً الشكر للحضور الكريم المشاركين في الماراثون وفي مقدمتهم الأستاذة سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء، مؤكداً على أن هذه الأنشطة تزيد من الانتماء والتلاحم بين أفراد المجتمع وتعمل على مجابهة ضغوط العمل.

وانطلق الماراثون من الصالة المغطاة “2” التابعة لهيئة قناة السويس، وصولا إلى نادي الشاطئ ثم القيام بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة لمشاهدة حجم الإنجاز الذي تحقق على يد أبناء الشعب المصري على أرض الواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق