اخبار الرياضة

المنيا لكرة الصالات يختتم معسكره بالقاهرة بلقاءات قوية استعدادًا للممتاز “ب”

كتب – محمود ممدوح أبو على

اختتم فريق كرة الصالات بنادي المنيا، معسكره بالقاهرة والذي أقيم لمدة 4 أيام ، وتخلله عددًا من المباريات الودية استعدادًا للدوري الممتاز “ب” .

وقال ياسر مصطفى مدير الكرة بالفريق إن المعسكر كان في منتهى القوة، وحققنا الاستفادة المطلوبة منه، وتخلله 3 مباريات مع فرق جميعها تلعب بالدوري الممتاز أ ، وقدمنا فيها مستوى قوى للاطمئنان على الحالة البدنية والفنية لجميع اللاعبين .

وأضاف عبر المركز الإعلامي للنادي أن أولى المباريات كانت مع فريق الاعلاميين وحققنا فيها الفوز بنتيجة ( 2- 1 ) يوم الثلاثاء الماضي ، ومباراة أخرى مع أقوى فرق الدوري وهو البنك الاهلى وخسرنا بنتيجة ( 5-4 ) ، و كذلك لقاء فريق إتحاد الشرطة وانتهت لصالحهم بنتيجة ( 4 – 3 ) .

كما أشار مدير الكرة بخماسي المنيا أن المباريات اقيمت على 3 أشواط، كل منهم 20 دقيقة ، مضيفا أن الفريق سيستمر في تدريباته 3 أيام أسبوعيًا ، للمنافسة القوية هذا الموسم وتحقيق حلم الصعود.

ويضم الجهاز الفني لفريق كرة الصالات بنادي المنيا هذا الموسم كل من: سامح علي مديرًا فنيًا، وياسين محمد مدرب عام، وياسر مصطفى مدير الجهاز والكرة، رضا أحمد إداري، بينما يتولى أ.هاني صدقي عضو مجلس الإدارة مهمة الإشراف على الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق