حوادث

مصرع طفله فى ظروف غامضة بمركز اطسا بالفيوم

الفيوم..خالد عاشور
عثر مواطن مقيم بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على جثة طفلته البالغة من العمر 5 سنوات ملقاة أعلى سطح منزله وبها آثار سحجات أعلى العنق وفوق الصدر وفي منتصف الظهر ونقلها للمستشفى اعتقادا منه أنها ما زالت على قيد الحياة وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مركز شرطة إطسا بورود بلاغ من المواطن “ح. ع” مقيم بقرية منشأة عبد المجيد بعثوره على جثة ابنته الطفلة ولاء 5 سنوات ونصف، ملقاة أعلى سطح العقار الذي يقيم فيه ونقلها لمستشفى إطسا المركزي ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين تواجد جثة الطفلة بقسم الاستقبال بالمستشفى ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين وجود آثار لسحجات حول العنق وأعلى الصدر ومنتصف الظهر ووجود آثار دماء تخرج من أعضائها التناسلية وجرى إخطار النيابة العامة وتولت التحقيق والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة وطلب تحريات المباحث وقررت نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى إطسا وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوث الوفاة.

وجرى تشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وحرر المحضر رقم 2083 لسنة 2019 جنح مركز شرطة إطسا وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق