الرئيسة

تفعيل لمبادرة حياة كريمة قامت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بزيارات ميدانية لعدد من دار المسنين بمحافظة بورسعيد .

تفعيل لمبادرة حياة كريمة قامت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بزيارات ميدانية لعدد من دار المسنين بمحافظة بورسعيد .

متابعة / فاطمة مختار

أجرى وفد حقوقي من المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان زيارات ميدانية صباح اليوم “الأربعاء” لعدد من دور المسنين بمحافظة بورسعيد أول الزيارة لإدارة شرق بورسعيد التعليمية، والتقى الوفد الحقوقي بالدكتورة نيرة مديرة الإدارة وتقدمت المنظمة بالشكر والعرفان علي الدور الملموس في التربية والتعليم. 
ووعدت المنظمة بتكريم مجموعة من التلاميذ المتفوقين بهدف مفهوم التنافس بين الطلاب للأفضل.
وقامت المنظمة بزيارة لدار الفؤاد للمسنين والتقى الوفد بمشرفة الدار واستمع لأهم احتياجات الدار.
وقال هشام الرفاعي المدير التنفيذي للمنظمة فرع بورسعيد إنه سوف يبذل قصارى جهده لتوفير كل الاحتياجات التي طرحت بالتعاون مع أهل الخير من بورسعيد ورجال الأعمال في إعادة تأهيل المبنى الذي يحتاج إلى تجديد وتوصيل غاز أو صيانة كهرباء ودهانات.
وأكد رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان المستشار محمد عبد النعيم أن الهدف من الزيارة هو تخفيف الأعباء عن كبار السن وتوفير الاحتياجات الإنسانية لهم في كل المجالات.
واختتم عبد النعيم تصريحاته، قائلا: “نحن حريصون كل الحرص على بناء الإنسان والاهتمام بمبادرات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق