الرئيسة

إهدار المال العام في وزارة التربية والتعليم .. وسلامتها أم حسن

.
كتب / أيمن صيام ،
.
أخي المواطن الفقير صدق أو لا تصدق .. مرتب الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد «57» ألف جنيه مصري شهرياً وبدلات لا تقل عن «15» ألف جنيه شهريا .. يعني إجمالي راتبها «72» ألف جنيه شهريا .. وهذا غير سيارة مرسيدس من سيارات الوزارة ومكتب فخم و3 مكاتب إجتماعات وطاقم سكرتارية وسعاة وموظفين .. فقد تحولت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد إلى سبوبة في المدارس والإدارات والمديريات والوزارة .. مال سايب في مغارة علي بابا وزارة التربية والتعليم سابقاً والمحصلة في النهاية صفر !!
ملايين الجنيهات ومليارات تنفق على ما يسمى الجودة والإعتماد لمدارس تفتقد لأدنى درجات الآدمية .. وتعليم مصري خارج التصنيف ..
صرخة موظف بالمنيا تكشفت مغارة علي بابا بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد .. فنكوش كبير لنهب أموال الدولة .. لم يحقق أي فائدة على الأرض واسألوا « الحسيني آدم» موظف الجودة بالمنيا الذي يتم التنكيل به منذ عامين لأنه تجرأ وقال وتحدث عن المال السايب في الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد وإدارات الجودة بالإدارات التعليمية والوزارة والسبوبة اللي بالملايين ..
الوزير طارق شوقي مهموما بتطوير منظومة التعليم وفرض نظام التابلت التعليمي باعتباره المنقذ متجاهلا الفساد الذي ينخر في كل شيء ويجعل من جهوده الحثيثة للإرتقاء بالتعليم كمن يسكب الماء في غربال ويقوض أي بادرة للتطوير .. معالي الوزير .. التطهير قبل التطوير أو الرحيل !!
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق