الرئيسة

ليست النهاية !!!

ليست النهاية !!!

كتبت / ابتهال حمدتو

” رائحة الأدوية تعم المكان مما يثير إزعاجي ، أركض هنا و هناك كالأحمق ، أحطم كل شيء أمامي و أحاول الفرار ممن يحاول إيقافي . يخشون عودتي إلى ذلك الشئ الذي دمر حياتي و أهدر طاقتي و أفنى زهرة شبابي . كنت طفلاً كل ما أريده هو إرضاء والداي و إنهاء واجباتي المدرسية و اللعب مع أصدقائي ، كلما أزيد عاما يقل شغفي لتلك الأعمال حتى بدأت مرحلة جديدة من حياتي ، أعتقدت أنها ستجلب السعادة لي و ستنسيني آلامي و تجعلني أحيا حياة طيبة كما يزعم البعض . 
بعد فترة وجيزة ، أصبحت لست أنا ! تغيرت معاملتي مع الجميع إلى الأسوء ، أية كلمة تثير غضبي ، أصبحت مصدراً لمضايقة الأخرين ، لا يهمني شئ سواها . والداي حاولا إرجاعي إلى الصواب لتدهور حالتي . تحدثا معي عن أضرارها و انصرفت عنهما كأنني لم أنصت لحديثهما .
في يوم من الأيام ، شعرت بضيق في صدري كدت لا أستطيع التنفس ، أدركت حينها يجب إن أتعافى لكي تعود حياتي كما كانت . رحب الجميع بقراري و قدّموا المساعدة لأتخلص من تلك التجربة السيئة لكن نفسي تخذلني كالعادة عندما أخالف إرادتها تنوبني حالة كالصرع . بقيت على هذا الحال ليال و شهور حتى تعافيت كليا لكن لعنة تلك تلاحقني طوال حياتي ، تم القبض عليّ لكي لا أعود إلى إدمان المخدرات تارة أخرى . “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق