محافظات مصر

محافظ الفيوم يشارك في فاعليات حفل يوم اليتيم ويكرم عدد من الأطفال الأيتام وتسليم بعض الهدايا والكسوة

 

 

الفيوم – محمود المهدي

تحت رعاية معالي الوزير الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم و بالتعاون المثمر والبناء بين المجلس العربي الدولي لحقوق الإنسان والتنمية ، وجمعية فرسان المستقبل ، إفتتح اليوم الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ، فاعليات حفل يوم اليتيم بمشاركة نخبة من رجال الدين والسياسة والإعلام والصحافيين والعمل العام ، وبمشاركة المجلس الوطني للشباب حيث تم اليوم رسم البسمة علي اكثر من 100 طفل يتيم في يومهم ، وذلك بقاعة الفيروز بنقابة المحامين بالفيوم.
بحضور كلأ من المستشار أحمد كمال رئيس المجلس العربي الدولي لحقوق الإنسان والتنمية ، والمستشار أحمد باتع رئيس جمعية فرسان المستقبل ، ورئيس لجنة الشئون القانونية بالمجلس وعماد شحاتة رئيس المجلس بالفيوم ، وفهمي رأفت الخطيب رئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس ، وايضا علا عبد الجواد رئيس لجنة المرأة بالمجلس.
وأوضح محافظ الفيوم أن دور الجمعيات الأهلية والكيانات التي تعمل في مجال العمل العام والخدمي وخدمة المجتمع لايقل أهمية عن دور المؤسسات الحكومية والتي تدعم خدمات المجتمع المدني والمواطن ومحدودي الدخل.

وأشار رئيس المجلس الدولي لحقوق الإنسان الي ان هناك الكثير من الأعمال التي تخدم المجتمع والعمل العام والتنمية الاجتماعية والاقتصادية والمواطن والشباب والأيتام وقريبأ تبني مشروع اطفال الشوارع وطرق العلاج.
وقال رئيس جمعية فرسان المستقبل أننا من سعدنا مع الأطفال الأيتام ولهم علينا حقوق كثيرة ،وقال أننا مستمرون وهناك بعض الفعاليات في الطريق لرسم البسمة على وجوه أطفالنا وبالذات الأيتام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق