حوادث

حالة وفاة وإصابة شخصين إثر إنهيار أجزاء من عقار قديم باللبان

كتب : محمــــــــدالشرقاوى
أسفرت العوامل الجوية الأخيرة عن سقوط أجزاء من عقار قديم بشارع الغزالي المتفرع من شارع الفحام، دائرة قسم اللبان، أسفر عن وفاة شخص وإصابة شخصين آخرين.

وتواجدت السيدة نجوى أمين رئيس حي الجمرك بموقع العقار فور تلقي البلاغ، مع إستدعاء كافة الجهات المعنية وقوات الحماية المدنية التي تمكنت من إخراج أحد الأشخاص المحتجزين يُدعى (ع.م) 50 عامًا، بالطابق الأول علوي وتم نقله لمستشفى رأس التين بالأنفوشي.

كما تصادف مرور شخصين آخرين من قاطني المنطقة أثناء سقوط أجزاء من العقار، مما أدى إلى وفاة (ع.س) 53عامًا وإصابة الآخر (ش.م) 55 عامًا، وتم نقله لمستشفى الميري.

يُذكر أن العقار مكون من أرضي وثلاثة طوابق علوية، خالي من السكان وصادر له قرار هدم من الحي.

كما تواجدت قوات قسم شرطة اللبان بقيادة العقيد محمدسعدالله مأمور القسم ورئيس المباحث لمتابعة تداعيات الواقعة وإتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للمواطنين، وسكرتير عام حي الجمرك المهندسة وفاء زايد وفريق هندسي متخصص لمعاينة الحالة الإنشائية للعقار ورئيس وحدة التدخل السريع ومديري إدارتي المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالحي.

وتم العمل على إزالة الأجزاء المعلقة من العقار والتي تمثل خطورة على المارة، وأيضًا قطع المرافق من غاز وكهرباء عن المنطقة لتأمين المواطنين وقاطني العقارات المجاورة بالتعاون مع شبكات الجمرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق