الرئيسة

المنيا يبدأ إعادة طيوره المهاجرة و يضم تريكة التعدين وحازم القيصومة

كتب :محمد ابوالعلا

أعلن مجلس إدارة نادى المنيا برئاسة المهندس الصاوى عن إتمام التعاقد مع محمود شعبان تريكة صانع ألعاب النصر للتعدين وحازم مصطفى لاعب القيصومة السعودي وذلك لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية
وأعلنت إدارة النادى عبر المركز الإعلامى لنادى المنيا أن اللاعب محمود تريكة وقع رسميا على عقود الانضمام لنادى المنيا ليكون ضمن صفوف فريقنا خلال الانتقالات الشتوية وذلك بعد رحيله عن نادى النصر للتعدين .
وقد تمت مراسم توقيع اللاعب تريكة لصفوف المنيا فى حضور المستشار احمد عمر نائب رئيس المنيا والمشرف على قطاع الكرة بالنادى وأمير مختار المدير الإدارى ليكون تريكة ثانى الصفقات الشتوية بصفوف الفريق بعد التعاقد مع حازم مصطفى العائد من رحلة احترافية من نادى القيصومة السعودى .
ويعد محمود شعبان تريكة من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة وصناع الألعاب المميزين الذي سيكون إضافة قوية للفريق فى المرحلة المقبلة من الممتاز .
يذكر أن محمود شعبان تريكة أحد أبناء نادى المنيا وسبق له اللعب بصفوف الفريق من قبل وساهم فى صعود النادى للممتاز موسم 2012/2013 وشارك مع الفريق فى الممتاز ولكنه رحل فى بداية الموسم للتعدين ثم عاد للنادى فى صفقة انتقال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق