اخبار الرياضة

جوزيه يتوقع الفائز بمونديال كأس العالم للأندية

كتب – شادى محمد 

راهن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على تتويج فريق ليفربول الإنجليزي، ببطولة كأس العالم للأندية، التي تقام فاعلياتها بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال جوزيه، في حديث له مع شبكة “Lusa” البرتغالية: “فريق ليفربول سيفوز بكأس العالم للأندية، ومستعد للرهان على ذلك، على الرغم من أن فريق فلامينجو من الممكن أن يكون له رأي آخر، في وجود البرتغالي خورخي خيسوس، مديرًا فنيًا للفريق”.

وواصل تصريحاته، بالإثناء على طريقة وآداء خيسوس، مدرب فلامينجو، قائلًا: “هذه لحظة فارقة لخيسوس، مع فريقه في مونديال الأندية، هي لحظة فارقة أيضًا للكرة البرتغالية التي تعيش أفضل سنواتها مؤخرًا سواء على صعيد اللاعبين أو على صعيد المدربين الذين تطوروا بشكلٍ كبير”.

وتابع تصريحاته عن خيسوس: “خورخي، أثبت أنه جدير بقيادة فلامينجو، والآن على وسائل الإعلام تقديم اعتذارًا له والاعتراف بالخطأ في حقه عندما هاجموه بعد تعيينه مدربًا للفريق البرازيلي”.

واختتم تصريحاته: “البرازيل ادعت إنها هي من اخترعت كرة القدم، هذا غير صحيح، من اخترع كرة القدم هم الإنجليز، على الرغم من تفوق المنتخب البرازيلي عدة سنوات في هذه اللعبة، إلا إنهم لم يخترعوها كما قالوا”.

يذكر أن فريق فلامينجو البرازيلي سيلتقي مع الهلال السعودي، في نصف نهائي الكأس، بينما في نفس الدور سيتقابل ليفربول الإنجليزي مع مونتيري المكسيكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق