اخبار الرياضة

الزمالك يسقط أمام طلائع الجيش بثلاثية في الدوري

كتب – شادى محمد

خسر فريق الزمالك أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-2 اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

وارتكب لاعبو الزمالك أخطاء كارثية خاصة على المستوى الدفاعي بداية من التمريرات الخاطئة وصولا إلى سوء التمركز فضلا عن مستوى محمد عواد حارس المرمى الضعيف والذي ارتكب اكثر من 3 أخطاء كارثية في اللقاء

نتيجة اليوم جعلت الزمالك في المركز الرابع برصيد 13 نقطة فيما رفع الجيش رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الثاني عشر.

محمد شحاتة سجل هدف مبكر بالدقيقة الثانية بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في ظل سوء رقابة من محمد عبد السلام الظهير الأيمن.

وبعدها كثف الزمالك هجماته ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 35 برأسية قوية سكنت شباك محمد بسام.

وفي الدقيقة 41 سجل ناصر منسي هدف ثاني لطلائع الجيش بعد دربكة في منطقة جزاء الزمالك لينجح لاعب الطلائع في تسجيل الهدف الثاني وينتهي الشوط بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني توقع الجميع دخول الزمالك بشكل مندفع هجوميا أملا في التعويض ولكن لاعبي الطلائع فاجئوا الجميع وضغطوا من البداية وحصل أحمد سمير على ركلة جزاء ارتكبها فرجاني ساسي ولكن عاصم صلاح سددها واهدرها ونجح محمد عواد في التصدي.

ولم ينجح الزمالك في الهجوم ليحرز أحمد سمير الهدف الثالث لطلائع الجيش برأسية قوية سكنت الشباك وسط رقابة كارثية من محمد عبد الشافي الظهير الأيسر.

ومع الدقيقة75 سجل كريم بامبو البديل الذي دفع به كارتيرون بدلا من فرجاني ساسي الهدف الثاني للزمالك بعد تمريرة رائعة من يوسف أوباما.

ونجح بعدها كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة من مصطفى محمد جعلته ينفرد بالمرمى ويسدد في الشباك ولكن جهاد جريشة يلغي الهدف بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق