الرئيسة

وتتوالى الإنجازات قرية شارونه التابعة لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا تدخل على خط المشاريع التي تقوم بالجهود الذاتيه .

كتب : عزت جبر

في اطار تبني شباب ورجال ونساء مركز ومدينة مغاغة في توحيد الصف والكلمة من اجل النهوض بهذا الوطن و بناء مستقبله بسواعدهم وجهودهم الذاتية دشن اليوم اهالي قرية شارونه مشروعهم الخيري العام وهو انشاء مرسى للنشات النهرية على الضفة الشرقية لنهر النيل بعد ان قاموا شباب الانحاز بمغاغة بانشاء مرسى للنشات النهرية وكورنيش للنيل على الضفة الغربية لنهر النيل بمركز ومدينة مغاغة التابعة لمحافظة المنيا .
وجدير بالذكر انه بعد ان اوشك شباب الانجاز على الانتهاء من مشروع انشاء كورنيش على النيل ومرسى اللنشات النهرية بالضفة الغربية لنهر النيل بمركز ومدينة مغاغة المقام بالجهود الذاتية من رجال الخير والعطاء ابناء ورموز مدينة مغاغة وقراها الاوفياء قام اهالي شارونه اليوم بالرد على شباب الانجاز معلنين ” نحن معكم ” في بناء مستقبل هذا الوطن حيث قاموا اليوم اهالي شارونه بالبدء في تنفيذ مشروعهم المعتمد اعتمادا كليا على الجهود الذاتية من جميع الاهالي بلا استثناء الا وهو انشاء مرسى للنشات النهرية على الضفة الشرقية لنهر النيل وبرعاية كريمة من السيد احمد فهمي رئيس مجلس محلي قرية شارونه وبتوجيهات حكيمة من السيد المهندس محمد سيد على رئيس مجلس محلى مركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا و باشراف ومتابعة كاملين من السيد الوزير اللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا .
علما ان اهالي قرية شارونه قد عقدوا العزم والنية على تدشين بعض المشاريع الخدمية العامة التي تعتمد اعتمادا كليا على الجهود الذاتيه فمنها على سبيل المثال لا الحصر المشاريع التاليه .
١ : انشاء معهد فتيات شارونه الازهري
٢ : انشاء مرسى للنشات النهرية على الضفة الشرقية لنهر النيل .
٣ : انشاء سوق تجاري متكامل ونقل السوق القديم اليه .
٤ : انشاء مدخل للقرية من الطريق الصحراوي الشرقي .
٥ : عمل لوحات ارشادية على مداخل القرية والقرى الفرعية التابعة لها .
هذا بجانب ما تمت موافقة الدولة عليه بفضل من الله ثم بجهود السيد النائب أيهاب عبد العظيم جابر حيث تمت الموافقة على سفلتت ورصف بعض الطرق بقرى شرق النيل من خارج ميزانية الدولة والتي تم البدء في البعض منها الان وجاري تنفيذ البعض الاخر قريبا بمشيئة الله تعالي .
وعلى جانب اخر وافق صندوق تحيا مصر على تجهيز مستشفى شارونه تجهيزا طبيا وغير طبي بناء على الطلب المقدم من السيد النائب ايهاب عبد العظيم جابر عضو مجلس النواب عن دائرة مغاغة والعدوة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق