اخبار

الدكتور أشرف تمام : “مفيش حاجة رسمية بتقول ان الست هي اللي بتقود البيت “

 

عبدالعزيز محسن

 

 

قال الدكتور أشرف تمام، الرئيس السابق لمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء السابق، إن  هناك ٢ أنواع من الأسرة المصرية  راجل وست متفاهمين و غير متفاهمين ،  والأسرة   المفككة.

وأوضح  تمام،  أن الخلافات بين الأزواج بدأت عند فرض الحظر أسبوعين، حيث كان الأزواج سعداء بذلك والآباء سعداء لرؤية والجلوس مع أبنائهم، ولكن عندما طالت الفترة الزمنية بدأ العمل يتوقف والدخل يقل والضغوط تزيد في طلبات المنازل ويشكل ضغط نفسى وتوتر، مما يخق مشكلات بين الزوجين.

وتسأل ” تمام” خلال لقائه برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON”، مع الإعلامية بسمة وهبة: “،مين اللي قال ان  في معظم  البيوت أن الست هي التي تقود ” مردفاً:” الناس بتحكم بحكم الحالات اللي شايفها حواليه  هل في إحصاءات رسمية بتقول كدا؟ ”

 

وأشار “الرئيس السابق لمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء السابق”، إلى أن الحياة تبادلية بين الزوجين، مضيفاً: “الراجل اللى بيساعد مراته هتلاقيه من أول ما اتجوز، ودي شخصيته، وعمر الشخصية ما بتتغير”.

وكان  قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مد حظر التجول من الساعة الثامنة مساء إلى السادسة صباحا، حتى 23 أبريل الجارى، لتخفيف حالة تكدس المواطنين وزحامهم قبل دقائق من تطبيق الحظر.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تعقد اجتماعات على مدار الساعة لمتابعة جهود الدولة لمواجهة كورونا، موضحا أن الحكومة توجه التحية لكل أجهزة الدولة والأطقم الصحية التى تمثل خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق