توك شو

بالرغم من كورونا.. جولدن كالا لنس مي السعودية تستهدف دخول السوق الأمريكي

كتبت هدي العيسوي

قال مسلط المطيري المدير التنفيذي لشركة جولدن كالا المتخصصة في صناعة العدسات اللاصقة في السعودية، إن الشركة تستهدف التوسع خارجيا واقتحام السوق الامريكي من خلال منتجاتها خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه بالرغم من التداعيات السلبية لكورونا إلا انهم مصممون على استكمال استراتيجيتهم التصنيعية وغزو الأسواق الخارجية.

وأوضح أن حجم سوق العدسات اللاصقة العالمية بلغ حوالي 11.86 مليار دولار أمريكي في عام 2018، وهناك توقعات أن يتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6٪ في الفترة من 2019 إلى 2025، موضحا أن التطور التنولوجي ساهم فبشكل كبير في تطوير الصناعة مما زاد من حدة المستوى على المستوى العالمي.

وتابع، أن العدسات اللاصقة يتم استيراد 90% منها، و10% فقطيتم تصنيعه منوها بأن الصناعة تعتبر بكرا بالنسبة للشركات المحلية وتعد فرصة كذلك للحصول على دعم حكومي لتوطينها خصوصا وانها ذات سوق واسع ومطلوبة بشكل كبير عالميا ومحليا.

وأكد أن جولدن كالا تسعى لتقديم منتجات لينس مي بشكل فريد وتستخدم أحدث اساليب كنولوجيات التصنيع، لتوفير المتجات بسعر معقول وجودةمرتفعة تضاهي الجودة العالمية، ونجحت في فتح فروع كثيرة في بعض الدول العربية إضافة إلى ماليزيا، وتستهدف السوق الاوربي خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق