اخبار الرياضة

بعد التتويج بالدوري.. الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بهذا القرار

كتب.. عاطف انيس

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا، عقب تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بلقب الدوري الممتاز المصري رقم 42 في تاريخه.

ونجح الأهلي في حصد اللقب المفضل له للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، بعد أن سقط الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف.

وقررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف جزء من مكافآت الدوري للاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وقرر الخطيب أن يتم صرف مكافآت الفوز بالدوري قبل السفر إلى المغرب من أجل مواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستصرف الإدارة المالية في الأهلي حوالي 5 ملايين جنيه قيمة مكافآت الفوز بالدوري الممتاز للاعبين، والجهاز الفني والإداري والطبي.

وجاءت هذه الخطوة من لجنة الكرة من أجل تحفيز اللاعبين قبل السفر إلى المغرب، خاصة وأن اللقاء مصيري ويحمل طابع المنافسة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره إف سي مصر يوم الأربعاء المقبل على استاد الكلية الحربية في الثامنة مساء، بالمباراة التي تجمعهما ضمن منافاسات الجولة الـ29 بالدوري الممتاز المصري.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره مصر المقاصة في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافاسات الجولة الـ28 بالدوري الممتاز المصري.

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة، حصدهم نتيجة الفوز في 23 مباراة و4 تعادلات وهزيمة واحدة أمام الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق