اخبار الرياضة

”خبطتين في الرأس”.. الأهلي في ورطة قبل مواجهة الوداد في دوري الأبطال

كتب.. عاطف انيس

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الوداد المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها أكتوبر المقبل.

وتأمل جماهير القلعة الحمراء في تخطي عقبة الوداد والوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن البطولات منذ عام 2013.
وتلقى النادي الأهلي صدمة قوية خلال الساعة الأخيرة بعدما أثبتت الأشعة تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم لتمزق في العضلة الضامة، وتأكد غيابه عن مواجهة الوداد.

لتصبح قائمة الأهلي الإفريقية لمباراة الوداد تضم مدافعين فقط، هما أيمن أشرف وياسر إبراهيم، بعد غياب محمود متولي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخروج سعد سمير بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري.
فايلر يهدد الأهلي قبل الصدام الإفريقي
غياب رامي ربيعة ونقص المدافعين تزامن مع أزمة السويسري فايلر المدي الفني للفريق الأول، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء لأسباب أسرية.

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي على حسم موقف فايلر من الرحيل أو الاستمرار مع الفريق الخميس المقبل.

في الوقت الذي رفض فيه محمود الخطيب رئيس الأهلي، فكرة أن يقود فايلر الفريق في بطولة إفريقيا باتفاق “جنتلمان” وبدون عقد رسمي.
وقدمت إدارة الأهلي عرضًا جديدًا لفايلر بتمديد عقده لمدة شهر، على أن يرحل عقب بطولة إفريقيا، لترمي الكرة في ملعب المدرب السويسري، بالموافقة أو الرحيل عقب مباراة الترسانة في كأس مصر الأربعاء المقبل.

وتضع إدارة الأهلي عدة سيناريوهات تحسبًا لرحيل المدرب السويسري، أبرزها التعاقد مع مدير فني أجنبي، الأمر الذي يثير تخوف الجماهير بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق