مصر

السيسي يلتقي اليوم رئيس البرلمان اليوناني ووزير الطاقة والبيئة بأثينا

#محمد_السمان

يلتقي السيد الرئيس ، اليوم الخميس، فى العاصمة اليونانية أثينا ،رئيس البرلمان اليوناني ووزير الطاقة والبيئة اليوناني .

وذلك لبحث موضوعات العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتطويرها، واستعراض آفاق التعاون في مجال الطاقة، والتبادل الاقتصادي، وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية.

وكان الرئيس السيسي قد التقى أمس فى اليوم الأول لزيارته ل اثينا مع الرئيسة اليونانية كاترينا ساكيللاروبولو، وذلك في إطار الزيارة الكما يلتقى الرئيس السيسي، في ثاني أيام زيارته، وزير الطاقة والبيئة اليوناني، وذلك لبحث موضوعات العلاقات الثنائية وسبل تنميتها وتطويرها، واستعراض آفاق التعاون في مجال الطاقة، والتبادل الاقتصادي، وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية.

وكان الرئيس السيسي قد التقى أمس فى اليوم الأول لزيارته ل أثينا مع الرئيسة اليونانية كاترينا ساكيللاروبولو، وذلك في إطار الزيارة الرسمية له إلى اليونان، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.

كما التقى الرئيس السيسي أيضا رئيس الوزراء اليونانى، وعقدا مؤتمرا صحفيا مشتركا عقب انتهاء مباحثاتهما، وفى نهاية اليوم أقيمت للرئيس مأدبة عشاء ترحيبا له.
رسمية له إلى اليونان، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم استعراض حرس الشرف وعزف السلامين الوطنيين.

كما التقى الرئيس السيسي أيضا رئيس الوزراء اليونانى، وعقدا مؤتمرا صحفيا مشتركا عقب انتهاء مباحثاتهما، وفى نهاية اليوم أقيمت للرئيس مأدبة عشاء ترحيبا له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق