اخبار الرياضة

هل يخطط صالح جمعة للانتقال للزمالك؟

كتب.. عاطف انبس

توترت العلاقة بين صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منذ فترة مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للمارد الأحمر، حيث لم يشارك اللاعب مطلقًا منذ تولى المدرب السويسرى المسئولية الفنية للأهلى، كما أنه أكد فى أكثر من مناسبة أن صالح جمعة لن يعود لحساباته نهائيًا، نظرًا لعدم التزامه بالتعليمات الفنية من ناحية وعدم التزامه خارج الملعب من ناحية أخرى، وهو ما يؤثر بالسلب على مردوه داخل الملعب، فضلاً عن قيام صالح بالسخرية من فايلر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتعقد الأمور بينهما.

ورغم محاولات مسئولي الأهلى تسويق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب لم يتلق أى عروض، سواء محلية أو خارجية، لتفكر الإدارة الحمراء فى إعارته مجانًا للدورى الفنلندى، إلا أن اللاعب تحفظ على راتبه هناك فى وقتها.
الأمور حاليًا بالنسبة لمستقبل صالح جمعة أصبحت غامضة، وهناك بعض التقارير التى تشير إلى أن اللاعب يُخطط فى الوقت الحالي للانتقال إلى صفوف الزمالك، على أمل استعادة مستواه وجعل الأهلى “يندم” على رحيله، وتقارير أخرى تشير إلى أن صالح جمعة يرغب فى الحفاظ على ما تبقى له من حب جماهير القلعة الحمراء ويفضل الاحتراف الخارجى وعدم اللعب للمنافس التقليلدى للأهلى.
وما يُزيد الشكوك حول إمكانية انتقال صالح جمعة لصفوف الزمالك، التصريح الذى أدلى به مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، حيث ابدى اندهاشه من موقف مجلس إدارة الأهلي تجاه صالح جمعة، و وجه رسالة لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى قائلاً: “أترك صالح جمعة، طالما انت لست في حاجة له.. هو مش خدام عندك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق