اخبار الرياضة

حصاد أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم

كتب_السيد_الاعرج
نقدم لكم أهم أخبار الرياضة المصرية والتي كان أبرزها، لاعبو منتخب الشباب يرفضون العودة لمصر ويتمسكون باستكمال البطولة الأفريقية، وأمير عزمى مجاهد مديرا فنيا لنادى النجوم وأول مواجهة مع الداخلية، وبيراميدز: لا يمكن استبدال رمضان صبحى إلا برونالدو أو ميسى فقط.
لاعبو منتخب الشباب يرفضون العودة لمصر ويتمسكون باستكمال البطولة الأفريقية
رفض لاعبو منتخب الشباب العودة إلى البلاد على متن طائرة خاصة، مؤكدين أن ذلك يعنى توديع بطولة شمال أفريقيا لأن ذلك يعنى إنهاء حلم جيل كامل بالصعود لكأس الأمم الأفريقية، ومن ثم التأهل لكأس العالم، بعد إصابة أكثر من 16 لاعبا بالإضافة ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب بفيروس كورونا المستجد وصعوبة شفائهم فى الوقت الراهن وهو ما أدى لعدم خوض شباب الفراعنة لمواجهة ليبيا.
أمير عزمى مجاهد مديرا فنيا لنادى النجوم وأول مواجهة مع الداخلية
أنهى أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك السابق، اتفاقه مع نادى النجوم على تولى القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، على أن يقود الفريق في المواجهة المقبلة أمام الداخلية، التى ستجمع الفريقان يوم الخميس المقبل، فى دورى القسم الثانى على أن يعاونه في مهمته حمادة نصر في منصب المدرب العام رفقة مدرب حراس برتغالي.
بيراميدز لا يمكن استبدال رمضان صبحى إلا برونالدو أو ميسى فقط
أكد مسئولو نادى بيراميدز أن كل مايتردد عن رحيل رمضان صبحى لنادى الزمالك واستبداله بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض كلام خيالى ليس له أي أساس من الصحة.
نقل ربيع ياسين للمستشفى فى تونس بسبب كورونا
كشف مسئولو منتخب مصر للشباب مواليد 2001 أنه تم نقل ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب لأحد المستشفيات بتونس بعد إصابته بفيروس كورونا، للاطمئنان على صحته بعد ثبوت إيجابية العينة الثانية.
الزمالك يصرف متأخرات اللاعبين ورواتب الموظفين بإجمالى 35 مليون جنيه
نجحت اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك فى سداد المستحقات المتأخرة للاعبين ورواتب الموظفين داخل النادى بإجمالى 35 مليونا و132 ألف جنيه، حيث تسلم لاعبو الفريق الأول شيكات مستحقة الصرف من إدارة الكرة بالنادي، فيما تم صرف الرواتب المتأخرة لموظفي النادى.
تحديد موعد مواجهة الزمالك وبطل تشاد فى دورى أبطال أفريقيا
أكد أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن فريق جازيللي، بطل تشاد، حدد يوم 23 من الشهر الجارى من أجل مواجهة الفارس الأبيض فى ذهاب دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن اللقاء سيقام على استاد الكلية الحربية.
الأهلى يُحدد ضحية صفقة المهاجم الأجنبى فى الشتاء
حدد مسئولو النادى الأهلى ضحية المهاجم الأجنبي الجديد، الذي من المنتظر ضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ورغم إصابة النيجيرى جونيور أجاي حاجته لفترة علاج لن تقل عن 3 أشهر، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى رفض التفريط في خدماته، وأكد أنه لاعب محورى ويعد من أهم عناصر الفريق الهجومية.
فتح القيد الشتوى 28 يناير بسبب أفريقيا
استقر مسئولو اتحاد الكرة على فتح القيد الشتوى أحد أيام 27 أو 28 يناير المقبل من أجل منح الأندية الأربعة المشاركة فى أفريقيا وهى الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاولون العرب، فرصة قيد لاعبيها الجدد في القائمة الأفريقية قبل يوم 31 يناير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق