اقتصاد وبورصة

اسعار الفضه اليوم

كتب_السيدالاعرج
تعتبر الفضة هي واحدة من أقدم المعادن التي استخدمها الناس في الماضي كزينة وزخارف لكل من الرجال والنساء. بعد أن ارتفع سعر الذهب بشكل كبير في اﻵونه اﻻخيرة، خاصة بعد تعويم الجنيه، لجأ الكثير من عامه الشعب إلى شراء الفضة كبديل للذهب بسبب أسعاره المجنونة.
حيث وصل سعر جرام الفضة الإيطالي 925 اليوم في مصر إلى 9.03 جنيه ، أي ما يعادل 0.57 دولار أمريكي ، وهو سعر جيد جدًا ، ويرجع ذلك إلى استقرار سعر الدولار المصري في مصر ، وسعر الذهب في الآونة الأخيرة.
السر هنا هو أن سعر جرام الفضة الإيطالي اليوم ٢٠٢٠ مرتفع ومختلف عن الأنواع الأخرى من الفضة ، لأنها تعتبر الفضة الأكثر استخدامًا في العالم ، ليس فقط في مصر ، لعدم وجود نقاوتها وبريقها ، فهي تستخدم للتصميم المجوهرات العادية التي يحبها كثير من الناس. في أي نوع آخر من الفضة.
سعر جرام الفضة 925 اليوم في مصر 2020 اخر تحديث
حققت معادن الذهب والفضة اليوم ، الجمعة ، أفضل أداء أسبوعي لها ، وذلك باستخدام الرهانات لتحفيز الاقتصاد المتأثر بوباء “كوفيد -19” ، لأن الفضة تأمل في تحديد أفضل أداء أسبوعي منذ عام 1987 ، والرهانات كما أن الدافع وراء انتعاش النشاط الصناعي أكبر.
قال نادي نجيب أمين شعبة الذهب في الغرف التجارية إن المعدن الفضي يصل إلى أعلى مستوياته مستفيداً من مكاسب الذهب التي يتم تداولها على أعلى مستوياتها منذ 9 سنوات والتي تقترب من كسر سعر 1900 دولار للأوقية بعد أن بلغ 1700 للأوقية بزيادة 150 دولار.
وأضاف نجيب سكرتير دائرة الذهب بالغرفة التجارية في “سعري” أن الفضة ارتفعت خلال الأشهر الأربعة الماضية بأكثر من 80٪ ، ومن بينها ارتفاع الذهب أكثر وضعف الدولار الأمريكي ، وسعر الصفقة الحالي يقترب من اثنين. أدنى مستوى في العام.
ووصل سعر جرام الفضة الخام إلى 10 جنيهات بعد أن كان يباع بـ8 جنيهات.
سعر جرام الفضة عيار 60
يتراوح سعر جرام الفضة عيار 60 بين 5 إلى 6 جنيهات.
سعر جرام الفضة عيار 80
ويتراوح سعر جرام الفضة عيار 80 بين 7 إلى 7.5 جنيه.
سعر جرام الفضة عيار 90
ويتراوح سعر جرام الفضة عيار 90 بين 8.5 إلى 10 جنيهات.
سعر جرام الفضة عيار 925
فيما يتراوح سعر جرام الفضة عيار 925 بين 10 إلى 10.5 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق