مصر

تيريزا ماى رئيس وزراء بريطانيا السابق فى حديثها امام مجلس العموم البريطاني يوم 29 يناير الماضى .. قالت كورونا وهم وسراب …

كتب نزية عتيق

••مجرمون يحيكون مؤامرة في الخفاء ••

•• قالت تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا السابقة أمام مجلس الوزراء البريطاني : أُعلنها بكل صراحة ووضوح : أنا لا أوافق على إجراءات الكورونا الإجبارية وغير مقتنعة بها تماماً وأرفضها عقلياً وعلمياً .. وأنا أُفضّل مواجهة الكورونا نفسياً وعملياً ..على أن أعيش في ظل إجراءات الحظر المُزيّف والتكميم والترويع النفسي للشعوب..

•• إجراءات كورونا التي تفرضها شياطين الأرض -في قناعتي الأكيدة- وصلت إلى حد الجنون وصار هدفها خدمة أجندات لعصابات غامضة – لا نعرفها – ويتجاوز ضررها أضعاف مضاعفة لأي فائدة مزعومة منها.. وأنا مُصرّة على موقفي هذا بعد أن دخلنا في دوّامة مُميتة لن تنتهي غداً، بل ستستمر طويلاً حسب مخطط شياطين الأرض -إذا سكتنا- وستستمر هذه المؤامرة لسنواتٍ طوالٍ عِجاف.. أمّا اللقاح المنتظر فهو سراب وخيال ووهم يخدعون به عقولنا، ولا يُعقل أن تتوقف البشرية كلها بإنتظار تحقق ذلك الوهم، بل سيكون ضحاياه -إذا بدأ إستخدامه وفرضه- أكثر من ضحايا كورونا نفسها ..لأنّ الماديين السفلة من يحكمون الأرض يُخططون لإستغلال هذا المطعوم لقتل الشعوب والإسئثار بخيرات الأرض لعصابتهم «The best billion»..مخاطر الحظر النفسية (وجنون الحظر بالتحديد) أكبر بكثير من مخاطر الكورونا.

وإذا لم تقف الشعوب ضد الحظر وقفة واحدة، فإننا سَنُسحَق سحقاً خلال السنتين القادمتين (نفسياً وإقتصادياً وجسدياً) حين لا ينفع الندم .. كتبتُ كثيراً حول الكورونا وموقفي الآن صار أقوى من أيّ وقت مضى.. أرفض أن نموت مرّات ومرّات من الخوف والذعر وأرفض تدمير الإقتصاد والعباد وما ينتج عن ذلك كله من ضغط نفسي ومعنوي ومادي يُضعف جهاز المناعة كما أنّ الحظر والجلوس في البيوت والإدمان على العاب ال games ومشاهدة التلفاز والخلويات والكمبيوتر تقتل الأجساد وتوجد جيل خامل لا يقوى على مقاومة الشياطين ولا الدفاع عن نفسه فيذهب لقمة سائغة لتلك العصابات.

لا_للحظر الجزئي #لا_للحظر_الشامل

لا _ لتعطيل الحياة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق