اخبار الرياضة

تعرف على ماقاله نجم بايرن ميونيخ في تصريحاته عن مباراة

#كتب_السيدالأعرج
قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أن فريقه عليه ان يقديم الكثير وذلك من أجل عبور عقبة نادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الإثنين
وذلك بعد أن عبر الأهلي عقبة الدحيل منظم البطولة في ربع النهائي ليصطدم ببطل دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي
وحيث قال ليفاندوفسكي أن مواجهة الأهلي قويه وانه : ” لا يشارك في هذه البطولة سوى الفرق القوية. لكن لا يهم مدى قوة الخصم، يجب أن نكون أفضل منه”
وقال أنه ” يتعين علينا أن نكافح من أجل تحقيق الفوز ونضغط على فريق الأهلي منذ الدقيقة الأولى، لكي نبرز كل في جعبتنا من جودة ونقدم أفضل مستوى ممكن، وعندها فقط ستكون لدينا فرصة لبلوغ النهائي”
وتابع في تصريحاته” لموقع الاتحاد الدولي ” سيكون التتويج بكأس العالم للأندية بمثابة مسك الختام بالنسبة لعام بايرن الأخير”
وقال “أعتقد أننا إذا فزنا بكأس العالم للأندية، فإننا سنحقق أحد أعظم الإنجازات في تاريخ كرة القدم”
و حيث أكمل النجم البولندي “نحن ندرك أننا قريبون جداً، لكن يجب أن نكون في أعلى درجات التركيز”
واستمر “سيكون إنجازاً مميزاً جداً ليس فقط بالنسبة لبايرن أو لألمانيا، بل سيكون أحد أعظم الإنجازات التاريخية في العالم”
وقال ليفاندوفسكي أنه سيظهر في مونديال الأندية لأول مرة في مسيرته، وعلق على ذلك قائلا “ستكون بطولة مميزة للغاية ليس بالنسبة لي فحسب، وإنما لنا جميعاً. إذ سيواجه أفضل فريق في أوروبا أفضل الفرق في القارات الأخرى. سيكون تحدياً جديداً بالنسبة لنا. وبالطبع، نريد التتويج باللقب”
وقال “إننا مستعدون للبطولة سعياً للتتويج بلقب جديد. لقد فزنا بجميع الألقاب الممكنة منذ عام 2020، وهذا هو آخر لقب يمكننا إضافته إلى خزائن النادي”
وحيث أن بايرن توج بـ5 بطولات مؤخرا، وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الألماني والسوبر الأوروبي
وصرح إنه ” ندرك جيدا أننا سنلعب ضد أفضل الفرق في القارات الأخرى. هذا هو التحدي الآن، ونحن مستعدون لهذا التحدي بكل ما عندنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق