مصر

غزل المحلة يحقق فوزه الثالث في الدوري علي حساب وادي دجلة

كتب_السيدالأعرج
نجح فريق غزل المحلة من حصد ثلاث نقاط غالية عن طريق الفوز على وادي دجلة، عصر اليوم، وذلك ضمن الجولة 12 من الدوري المصري
والتي كانت تقام على ستاد الأهلي وي السلام فاجاء غزل المحلة مضيفه بهدف مبكر في الدقيقة 10 وذلك عن طريق مهاجمه عبده يحيى، عن طريق عرضية أرضية متقنة من الناحية اليسرى قابلها مباشرة في شباك محمد عبد المنصف
وحيث حاول وادي دجلة، في الظهور مدربه التشيلي ماريو سالاس الاول مره، وذلك للعودة للمباراة، وسيطر واستحوذ على الكرة بنسبة وصلت إلى 61% في العشرين دقيقة الأولى، ولاحت له فرصة إدراك التعادل، في الدقيقة 14، حين استقبل محمود مرعي ركنية وأرتقى لها وسددها برأسه قوية، لكن الحارس عمرو شعبان تألق وأنقذها.
ورغم هذا استحواذ كله لفريق دجلة إلا أن غزل المحلة وصل كثيرًا لمرمى عبد المنصف بأقل عدد ممكن من التمريرات وهدد مرمى الغزلان في أكثر من مناسبة وحيث تألق عبد المنصف في التصدي لتسديدتين خطيرتين وحولهما إلى ركنيتين.
وجاء في الدقيقة 39 سدد محمد هلال كرة قوية لمست القائم الشمال للحارس عمرو شعبان وحيث كانت قريبة من إدراك التعادل.
وفي الدقيقة 43 أيضاً تقدم مهاجموا غزل المحلة فاصلاً مهاريًا انتهى بتسدية من حافة منطقة الجزاء، وحيث طالبوا بالحصول على ضربة جزاء وذلك نتيجة لمس الكرة يد مدافع وادي دجلة، واستعان الحكم محمود بسيوني بتقنية الفيدوا المساعد، لكنه لم يحتسب اي شيء.
واستمرت محاولات وادي دجلة للتعويض، في مقابل محاولات غزل المحلة لتعزيز الهدف حتى أطلق الحكم محمود بسيوني صافرة انتهاء الشوط الأول. بتقدم غزل المحلة بهدف دون راد.
وبدأ وادي دجلة الشوط الثاني ضاغطًا من أجل التعويض قبل فوات الأوان، وحيث كانت الجبهة اليسرى هي مفتاح لعب الغزلان، وشكل منها صاحب الأرض غالبية الهجمات دون أن يفطن خالد عيد لها، أو يعمل على سد هذه الثغرة.
وحيث تراجع لاعبو غزل المحلة تمامًا لمنطقة جزائهم للحفاظ على الهدف، وتمكن عمرو شعبان من إنقاذ مرماه من تسديدة صاروخية عن طريق جورجينيو حولها لضربة ركنية، وتعددت هجمات دجلة من كل الاتجاهات، وتردد اسم حارس مرمى الضيوف كثيرًا، كما تعددت الضربات الركنية
وانه لم يظهر أي هجوم غزل المحلة إلا عن طريق مرتدات نادرة،وذلك على عكس الشوط الأول، عن طريق عبده يحيى وخالد الأخميمي، وتألق عمرو شعبان مره اخرى في انقاذ مرماه في الدقيقة 80 حيث تصدى لتسديدة قوية من كريم الديب حولها للركنية العاشرة.
واحتسب الحكم محمود بسيوني 6 دقائق وقتًا بدل ضائع لكنها مروا بدون فائده لعودة وادي دجلة الي المباراة وحيث فعلوا كل شيء إلا تسجيل هدف التعادل، وبذلك يتمكن غزل المحلة من تحقيق فوزه الثالث، والثاني على التوالي، ويرتقي للمركز التاسع.
وبذلك رفع غزل المحة رصيده إلى 14 نقطة من 11 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 5 وخسر في 3، وسجل لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا، وله مباراة مؤجلة
وبينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 7 نقاط من 11 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 4 وخسر في 6، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفًا، وله مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق