محافظات مصر

محافظ المنوفية : إزالة فورية لـ 6 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأشمون ومنوف..

محمد_السمان
أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار التصدي بكل حسم للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص حفاظاً على حق الشعب وفرض سيادة القانون تأكيداً لهيبة الدولة .
حيث صرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بأنه تم تنفيذ إزالة فورية لعدد (5) حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية سبك الأحد مركز أشمون على مساحة (611م2) بما يعادل (3 قيراط و12 سهم )وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين .
واستمراراً لتنفيذ الإزالات في المهد ، تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى بمساحة (60م2) أي بما يعادل (8) أسهم بقرية كفر بالمشط مركز منوف عبارة عن طوب بلوك هذا وقد أكد وكيل وزارة الزراعة علي إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة برصد أي مخالفة تعدي على الأرض الزراعية والتعامل بكل حزم لأى حالة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين .
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأى مخالفات بناء أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف في المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية ، مؤكداً علي أنه لا تهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم لأى تعديات تتم علي أرض المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق