مصر

اختيار المسار الإبداعي – نور شرشافجي

كتبت هدي العيسوي
كجزء من سلسلتنا حول اليوم العالمي للمرأة ، تحدثنا مع نور شارشافتشي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيلين للتصميم الداخلي ، حول تغيير المهن واتباع المشاعر الإبداعية …
هل كانت “استراحة كبيرة” أم لحظة وظيفتك المحورية حتى الآن؟ جاءت اللحظة المهنية الأكثر أهمية بالنسبة لي عندما اتخذت بعد بضع سنوات من العمل كمحامي طيران ، القرار الرئيسي لتغيير مهنتي وأن أصبح مصممًا داخليًا. لقد عملت في عدد قليل من المشاريع مع زوجي وأدركت أن التصميم والديكورات الداخلية كانت شغفي الحقيقي وما أردت التركيز عليه والتطور إلى مهنة. الآن بعد أن أصبحت في الصناعة ، هناك القليل جدًا الذي لا أحبه في هذا المجال ولم أنظر إلى الوراء حقًا منذ ذلك الحين. أعتقد أن تدريبي القانوني والوقت الذي أمضيته في العمل في شركات كبيرة الحجم أعطاني فهمًا جيدًا للأعمال وقد تمكنت من تحقيق هذا المستوى من الاحتراف في أعمالي ، مع تبني جانبي الإبداعي أيضًا ، لذلك بالنسبة لي ، هذا هو الأفضل كلا العالمين.
من أو ما الذي ألهمك بشكل إبداعي أكثر؟ ألهمني ثقافات مختلفة ، من خلال السفر وكذلك الموضة ، وهو شغفي الآخر في الحياة. يلهمني فريقي أيضًا على أساس يومي ، بدون إبداعاتهم ومهاراتهم المتنوعة التي لم أتمكن من القيام بها في المشاريع الرائعة التي اشتهرت بها سيلين.
يرجى مشاركة مشروعك المفضل أو الأهم أو الأحدث.
لقد عملنا على العديد من المشاريع الرائعة ولكن أهمها وأهمها هو تجديد منزل عائلتنا في فولهام. لقد غيرنا حقًا كل غرفة وصممناها وفقًا للطريقة التي نعيش بها كعائلة. قمنا بتوسيع المنزل ، لأعلى ولأسفل ، وأضفنا غرفة نوم سادسة في الدور العلوي ومضاعفة الطابق السفلي الذي أصبح الآن موطنًا لأعمالنا ، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية. أردنا إنشاء مطبخ كبير ومفتوح ومساحة معيشة تمتد على الطابق الأرضي بالكامل ، حيث نقضي معظم الوقت معًا. أحب الجمع بين تراثي الشرق أوسطي وتربيتي البريطانية في تصاميمي ، ويمكنك أن ترى ذلك حقًا داخل منزلنا ، خاصة في المطبخ ، حيث أضفت لمسة من بريق فن الآرت ديكو العربي إلى مطبخ شاكر التقليدي بمقابض ذهبية. عندما يكبر أطفالنا ، نجري تغييرات على المنزل حتى يتطور معهم. لقد جددنا مؤخرًا غرفة نوم أبنائي وخلقنا مساحة مناسبة للمراهق كما هو الحال مع ابني الأصغر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق