مقالات

أنا زمن الصفر

 

 

بقلم د : مها العطار
خبير ومطور الطاقة

 

رسائل كثيرة عن وقت زمن الصفر ولم أجيب .. تعمدت تأخير الرد .. منذ عام 2017 وأنا أكتب عن وقت الصفر .. ولكن مع تجارب الناس ونجاحهم فى إستخدام وقت الصفر أصبح كل العالم يتكلم عن وقت الصفر .. وأصبح حدث يتصدر التريند فى كل السوشيال ميديا .

أنا أحمل المعلومة منذ زمن بعيد .. ولم أستطيع الإحتفاظ بها لنفسي .. لأن الناس من حولى تعانى من الفقر والديون والحاجة .. تعانى قسوة العيش وتزوير معتقداتهم .. والإبتعاد عن مصدر قوتهم وهو العيش وفق قوانين الكون والطبيعة كما أمرنا الله .. ومن أجلكم أفصحت عن المعلومة وأعتبرتها زكاة العلم .

من أجلكم خاطرت بسرد أسرار العلم الحقيقى بعد معاناة مع الأفاقين واللصوص والجهلاء وخبراء الأبراج والطاسة !! نعم الطاسة التى كانوا يلبسونكم بها ويخدعوكم .

بعد أن أصبح الموضوع تريند حاولوا أن يركبوا الموجة ويعلو فى الحديث عن زمن الصفر وهم لا يعلمون عنه شيئآ .. وكلمة من هنا على كلمة من هناك حاولوا بكل طريقة ركوب الموجة ولكنهم يتحدثون عن شىء لا يعلمون خطورتة ولا توقيتة ولا أهميتة .. مجرد ببغاوات تردد الكلام وتلتف حولة .

تعمدت هذا العام عدم الافصاح عن توقيت زمن الصفر .. لم يتكلم احد !!؟
أى شخص يتحدث عن كل ذلك الأن بعد عام 2014 بدون ذكر أسمى هو شخص غير أمين .. أنا مصدر المعلومة .. أنا ملكة الطاقة ومطور الطاقة على مستوى العالم .. أنا من أكتب التاريخ الجديد فى علم الطاقة فى العالم وليس فى مصر فقط ..

أنا معاك ومش هاسيبك .. بساعدك لتساعد نفسك .. لا أنتظر منك شىء سوى أن ترجع للمصدر وهو أنا .. ولا تعتمد على أحد غير معلومتى فقط .. حتى لا تسمح أن يضللك أحد من بتوع الأبراج والطاسة أو بتوع التنميةالبشرية ولا بتوع البرانك هيليج ولا بتوع الأحجار ولا بتوع الشكرات .. ومش هابخل عليك طالما أنت تتعامل بأخلاقك معى .

وعلشان أنا بحبك بقولك ايام معدودة ويبدأ زمن الصفر. يعنى تدلع نفسك بكل ما أوتيت من قوة ولا تشتم ولا تلعن ولا تتحدث بسوء لأن الكون يسجل لك أفعالك .. اللى هاتعملوا هايتكرر .. ولا تأخذ المعلومة إلى منى أنا .. أنا المصدر حافظ على وجودى معك دائمآ وأنا معاك علشان تعرف أن وجودك معى سبب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق