اقتصاد وبورصةالرئيسة

“فوري” تستحوذ على حصة غير حاكمة في “وفرها”

كتبت هدى العيسوى

وقعت شركة “فوري”، أول وأكبر شبكة تحصيل ودفع الكتروني فى مصر، اتفاقية مع شركة “وفرها”؛ استحوذت من خلالها على حصة غير حاكمة من أسهم شركة “وفرها”.
“وفرها” هي منصة توفر عروض متنوعة وقسائم خصم للشركات والأفراد من خلال موقعها على الإنترنت وتطبيقها على أجهزة المحمول.
قال طارق مجدي، الرئيس التنفيذى لـ “وفرها”: إن “وفرها” تم تدشينها منذ 6 سنوات، باعتبارها المنصة الوحيدة التي تقدم عروض توفير تبدأ من ٥٠٪؜ للأفراد والشركات، وتضم أكثر من مليون متابع على شبكات التواصل الاجتماعي، وأكثر من 1000 سلسلة تجارية.

ولفت طارق مجدي إلى أن “وفرها” تقدم العديد من الخدمات منها (المطاعم والمقاهي، السفر، الصحة والجمال، وسائل الترفيه وخلافه) وهناك 250 ألف عميل وفروا قرابة 50 مليون جنيه مصري بعدما استخدموا “وفرها”، فجميع العروض تبدأ من 50% شامله الضرائب والخدمات، ويمكن الدفع بطرق مختلفة باختيار خدمة “Fawry Pay”، التى تتيح للعملاء الدفع النقدى فى أكثر من ٩٠ ألف نقطة بيع لفوري أو الدفع ببطاقات البنوك المختلفة (بطاقات ائتمانية أو الخصم المباشر) بالإضافة إلى الدفع بـ PayPal من خلال “Fawry Pay”، وأضاف مجدي: “وفرها” تستهدف وصول معاملاتها إلى 150 مليون جنيه مصري بحلول عام 2020.

وقال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة “فوري”: إن من منطلق سعى فوري الدائم لتقديم حلول متكاملة لعملائها من الأفراد، البنوك، شركات المحمول وشركات السلع الاستهلاكية والقطاعات الأخري، استثمرت الشركه في “وفرها” بهدف توفير حلول برامج الولاء واستبدال نقاط المكافآت وتقديم عروض وخصومات لعملائها بطريقة الكترونية ودمجها مع حلول الدفع.
وأضاف عكاشة أن الاستثمار في “وفرها” يعد الاستثمار الثالث لفوري في عام ٢٠١٨ بعد استثمارها في “بوسطة” و”تذكرة” و استكمالا لسلسة استثمارات في العديد من الشركات المتميزة في مجالها والتي تؤدي إلى خدمات مكملة لحلول الدفع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق