اخبار

ثقافة السويس ومناقشة كتاب القدم الذهبية ببيت ثقافة المعبر

محمد_السمان
في ضوء اهتمام وزارة الثقافة برئاسة ا.د إيناس عبد الدايم بنشر الثقافة التوعوية المتنوعة بكافة الأقاليم الثقافية تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان ا. هشام عطوة بفرع ثقافة السويس برئاسة ا. عبد المنعم حلاوة والتابع لاقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة الكاتب ا.محمد نبيل محمد مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية والخطط التوعوية لاثراء الفكر الثقافي لدفع عجلة الحراك الثقافي
حيث أقام بيت ثقافة مناقشة كتاب (القدم الذهبية ) قام بالمنافسة مديرة البيت والتي أوضحت ان الغرض من هذه القصه ان عيوبنا احيانا ميزات عند الاخرين فعندما ذهب الولد الى بلدة البنت كان طبيعيا بالنسبه لاهلها واهم شئ هو الرضا حتى يرضينا الله .
ثم أعقبه عرض فيلم ديدو وفيلم علاء الدين حيث أن فيلم ديدو هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021 من إخراج عمرو صلاح، و تأليف كريم فهمي، و إنتاج كريم السبكي، محمد احمد السبكي، و بطولة أحمد فهمي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمدفتحي وفيلم علاء الدين ‏ هو فيلم فنتازيا موسيقي أمريكي من إنتاج أفلام والت ديزني سنة 2019. من إخراج غاي ريتشي، من نص شارك في كتابته مع جون أوجوست، وهو عبارة عن اقتباس مباشر من فيلم رسوم متحركة من إنتاج ديزني عام 1992 يحمل الاسم نفسه، والذي يستند في حد ذاته إلى حكاية علاء الدين في ألف ليلة وليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق