مصر

محافظ بورسعيد يشيد بمعدلات الإنتاج والتصدير داخل الكيانات الصناعية بالجنوب أثناء متابعته لسير العمل بها

شيريهان غنيم
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، خلال جولة ميدانية موسعة، عددا من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل والإنتاج بالمشروعات الصناعية بالمحافظة، رافقه خلالها اللواء علاء المالكى مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.
وبدأ المحافظ زيارته للمنطقة الصناعية، بتفقد سير العمل والإنتاج داخل مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات، للتعرف على معدلات الإنتاج والتصدير الحالية للمصنع، عقبه زيارة مصنع أفينا للأدوات الكهربائية، ومصنع شارك للمنسوجات و الشركة البورسعيدية لإنتاج الزيوت، ومصنع إنتاج البطانيات.
وحرص محافظ بورسعيد خلال جولته على التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصا على سلامة العاملين داخل المصانع، كما التقى عددا من العاملين داخل المصانع المذكورة، واستمع إلى ٱرائهم حول مدى توفير وسائل الراحة خلال تأدية عملهم بالمصانع.
وأشاد المحافظ بمعدلات الإنتاج والتصدير للكيانات الصناعية بجنوب بورسعيد، والتي حققت نهضة غير مسبوقة في قطاع الصناعة بالمحافظة، ودفع عجلة التنمية، فضلا عن فتح الٱلاف من فرص العمل أمام أبناء بورسعبد.
وأكد محافظ بورسعيد أهمية انتظام عجلة الإنتاج والاستمرار في تحقيق أعلى معدلات إنتاجية، مشددا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية مؤكدا أن محافظة بورسعيد تسير بخطى ثابتة نحو التنمية الصناعية وإقامة كيانات عملاقة تساهم في دعم الاقتصاد المصرى، لافتا حرصه على تقديم الدعم الكامل للمستثمر الجاد الذي يشارك في خطة التوسع والتنمية الصناعية ببورسعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق