مصر

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن إنهاء الاتفاق مع اللاعب ذو الأصول الفلسطينية

كتب..عاطف انيس
وسام أبو علي، وذلك لتدعيم صفوف الخط الأمامي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأكد أمير توفيق أن النادي الأهلي بدأ العمل على صفقة وسام من شهر نوفمبر الماضي، وتواصل معه من أجل استخراج جواز السفر الفلسطيني ليحق قيده لأنه يحمل الجنسية الدنماركية
أوضح أمير توفيق، أن اللاعب سيصل مصر خلال الساعات القليلة القادمة من أجل إجراء الكشف الطبي الثاني له قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة، وأشار إلى أن وسام خضع للكشف الطبي المبدئي في السويد واجتازه بنجاح.
وأضاف توفيق: “المدير الفني للنادي مارسيل كولر هو من طلب التعاقد مع وسام أبو علي، وذلك بعدما شاهد العديد من الفيديوهات للاعب”.
ويدفع النادي الأهلي مبلغ 23 مليون كورونة سويدية مقابل شراء وسام أبو علي من سيريس السويدي، أي ما يعادل 2 مليون يورو، وتعتبر عملية انتقال وسام إلى النادي الأهلي أكبر عملية انتقال يبرمها نادي سيريس في تاريخه.
من هو وسام أبو على
هو لاعب كرة قدم دنماركي من أصول فلسطينية، ويبلغ من العمر 24 عامًا، لعب في صفوف نادي ألبورج فيندسيسيل بالدوري الدنماركي ثم انتقل إلى نادي سيريس بالدوري السويدي.
أثبت صاحب الـ24 عامًا كفاءة كبيرة في مركز المهاجم الصريح لدى جميع الأندية التي لعب لها، حيث خاض 16 مباراة هذا الموسم مع سيريس، واستطاع تسجيل 10 أهداف وصنع هدفًا آخر، وتمكن من تسجيل 26 هدفًا في الموسم الماضي في جميع البطولات التي لعبها مع سيريس.
وبسبب امتلاك أبو علي الجنسية الفلسطينية، سيتم قيده كلاعب محلي وليس أجنبي في قائمة النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق