اخبار الرياضة

نهائي “حماة الوطن” بالبدرشين.. أبو رجوان يغلب العمرانية بأربعة اهداف مقابل هدفين

كتب: محمود عبد العظيم
اختتمت فعاليات دورة حزب حماة الوطن الرمضانية، بمركز البدرشين في محافظة الجيزة بتنظيم من أمانة مركز البدرشين بقيادة محمد عبد الله سعودي أمين عام مركز البدرشين رئيس قطاع ( البدرشين _ الحوامديه_ ابو النمرس) ، وعلي الدالي أمين تنظيم مركز البدرشين ومساعد امين شباب محافظة الجيزة.
وشهد نهائي دوري حماة الوطن بالبدرشين، حضور اللواء أحمد عبد الرحيم مساعد رئيس الحزب للمجالس النيابية والمحلية ، والنائب طارق سليمان مساعد امين محافظة الجيزة، واللواء حامد هدهد أمين تنظيم محافظة الجيزة، والدكتورة الهام خالد امين العضوية ، والدكتورة شيرين سالم امينة التدريب والتثقيف ، بالاضافة إلى عمرو ديوقى، وحسن جبه ، وأشرف يونس من الأمانة المركزية للحزب، والإعلامي أحمد صلاح سلمان مقدم برنامج بداية طريق على قناة الحدث اليوم .
وحقق فريق أبو رجوان الفوز على فريق العمرانية بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة و رائعة كرويا واخلاقيا قدم فريقا العمرانية وأبو رجوان القبلي روح تنافسية ورياضية .
وفي ختام الماراثون، أهدى النائب طارق عبد العظيم سليمان، ومحمد عبد الله سعودي وعلي الدالي، الميداليات لكل من الفريقين، وحصل فريق أبو رجوان الفائز بالمركز الأول على جوائز مادية و عينية وفريق العمرانية ايضا حصل على جوائر مادية وعينية وسط فرحة كبيرة وكانت البطولة قد انطلقت في بداية شهر رمضان بمشاركة فرق قرى مركز البدرشين .
وقال محمد عبد الله سعودي أمين حزب حماة الوطن بمركز البدرشين ورئيس قطاع الحوامدية وابو النمرس والبدرشين إنه تزامن حفل النهائي مع افتتاح الوحدة الحزبية لقرية ابورجوان القبلى موضحا أن هذه القرية اكبر قرى محافظة الجيزة .
ووجه “سعودي” الشكر الى رجال الأمن والدفاع المدني على التأمين الكامل بقيادة اللواء عبد الرحمن سكر مساعد مدير امن الجيزة، والعميد محمد مختار رئيس مباحث جنوب الجيزة، والعميد عبد التواب طلبة من الأمن العام والعميد محمد نشأت مأمور قسم شرطة البدرشين والعميد محمد علي مفتش مباحث الجنوب والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين ، وضباط وافراد مركز شرطة البدرشين الذين حضروا للتأمين .
ومن جانبه قال علي الدالي أمين التنظيم بمركز البدرشين ومساعد أمين الشباب بالمحافظة، ان هدفنا في الحزب تشجيع الصغار والكبار على ممارسة الرياضة من خلال الدورات الكروية والرمضانية، موضحا ان في الفترة الاخيرة غاب القدوة وقل الاهتمام بالرياضة مشيرا إلى أن حزب حماة الوطن يهتم بتشجيع الفئات العمرية الصغيرة على الرياضة والابتعاد عن التدخين والحرص من المواد المخدرة مختتما تصريحاته أن ممارسة الرياضة هو حماية للشاب الصغير من الوقوع في فخ التدخين أو مصيبة الادمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق