محافظات مصر

الجزار | هدفنا هو تحقيق الاكتفاء لجميع الخدمات الطبية التي يحتاجها أهالي محافظة القليوبية

كتب محمد صوابي
أعلن الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بأن مديرية الشئون الصحية تعلن عن التوسع في قسم مناظير الجهاز الهضمي بمستشفي حميات بنها ، واضافة وحدة متميزة لمناظير الجهاز الهضمي للأطفال خلال فترة زمنية وجيزة..
أكد .د حمـــــــوده الجـــــــزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ؛ بضرورة التوسع بالخدمات الاستراتيجية المقدمة داخل المستشفيات ، وحرصا علي توافر جميع الخدمات الطبية التي يحتاجها المواطن خاصة في مدينة بنها والتي تعد عاصمة محافظة القليوبية ،
وأضاف وكيل وزارة الصحة بأنه تم تطوير قسم مناظير الجهاز الهضمي بمستشفي حميات بنها ليصل عددهم داخل وحدة المناظير بالمستشفي إلي ٥ مناظير علوية وسفلية للكبار من نوع Olympus،
وأوضح الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة. والتي تستخدم في الكشف عن قرحة المعدة والاثني عشر و اسباب صعوبة البلع وحالات النزيف المعدي والمعوي والكشف عن الاورام الحميدة.
وأشار الدكتور حمودة الجزار ويتم العمل بقسم المناظير علي مدار الاسبوع ، ويضم القسم نخبة من أكفأ الأطباء
مما يؤثر بالايجاب لصالح المرضي ولتقديم خدمة طبية أفضل. ومن المقرر اضافة وحدة خاصة بمناظير الجهاز الهضمي للأطفال خلال فترة وجيزة من خلال الدعم اللا محدود من قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان ، وبالتنسيق مع اعضاء هيئة التدريس في مجال مناظير الجهاز الهضمي من مختلف الجامعات.
أعجبني

تعليق
إرسال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق