اخبار الرياضة

إبراهيم حسن : صعدنا لنهائي كأس مصر بأقل الامكانيات

كتب / حجازى صلاح

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، أن الفريق صعد لنهائي الكأس رغم قلة إمكانياته بالنسبه للأهلي والزمالك.
وأضاف “إبراهيم” في مداخلة هاتفيه لبرنامج حصاد الأسبوع على “دي إم سي سبورت” :” الصعود لنهائي الكأس على حساب الزمالك أمر جيد، وكنت أتمنى صعود الأهلي على حساب سموحةحتى يضمن المصري المشاركة فى بطولة الكونفدرالية وكأس السوبر، كما أننا أمام فرصة تاريخية لحصد لقب كأس مصر على حساب الأهلى والزمالك” .
وتابع :” ونسعى لأن يظهر النهائى بشكل رياضى وشكل يليق بالفريقين، والمصري يسعى لحصد البطولة خاصة وأنه يحتاج لها أكثر من الأهلي، وأتمنى تواجد الجماهير فى النهائى خصوصًا بعد عوده العلاقات الطيبه مع النادى الأهلى حتى لو بعدد قليل”.المصري يلتقي الأهلي، الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في نهائي الكأس.
وأكد :” لم نطلب حكام أجانب للنهائي، لكن إذا كانت هذه رغبة الأهلي فلا مانع لدينا، ونحن مستعدين للمباراة سواء بحكام أجانب أو حكم مصري، ومطالبة الأهلي بحكام أجانب أو الكشف عن المنشطات فهذا دليل على قوتنا وقوه فريقنا”.
وأوضح :” خاطبنا إنبي من أجل إستمرارعبدلله جمعه و محمود الشامى، ولم نصل لإتفاق حتى الآن، أما عن كابوريا فقد حدثت مفاوضات مع الزمالك بشأنه، لكن أيضًا لم تصل لإتفاق نهائي”.
وعن مفاوضات الزمالك مع التوأم بشأن تولي الإدارة الفنية للفريق فقال إبراهيم حسن :” حدثت مفاوضات مع نادى الزمالك، لكننا مرتبطين الآن بنادى المصرى و جماهيره،
لكن لو مجلس إداره المصرى وافق سوف يكون هناك كلام آخر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق