الرئيسةحوادث

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية معروضة للبيع بمرسى مطروح

كتبت : نها رضوان

طبقا لتوجيهات  اللواء الوزير / علاء أبو زيد محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ذلك حرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون والمتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يتربح من قوت و الشعب و على حسابه أو من يتاجر في سلع فاسدة و يضرب بعرض الحائط بأرواح المواطنين.
قام  المهندس السيد أحمد أبو اليزيد – مدير عام مديرية تموين مطروح بتوجيه حملات تموينية مفاجئة من مفتشي إدارة الرقابة بالمديرية الى أسواق ومحال مدينة مرسى مطروح نتج عنها ضبط  8 من المخالفات.

كان أبرزها ضبط أحد المحال التجارية الكبيرة بمدينة مرسى مطروح يقوم بعرض و بيع سلع غذائية منتهية الصلاحية عبارة عن 136كجم من الجبن الرومي المنتهي الصلاحية ومخالفات تتعلق بالمخابز البلدية (إنتاج خبز ناقص الوزن و مخالفات عدم نظافة أدوات العجن و الرغف المستخدمة بالمخبز أو مخالفات عدم إحتفاظ بسجلات التفتيش بالمخبز) و مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحلات هناك .
تم التحفظ على المضبوطات من الجبن الرومي المنتهي الصلاحية‘ و قيد المحاضر بقسم شرطة مطروح للعرض على وكيل النائب العام للنظر والتصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق