محافظات مصر

انفراد . . نكشف سر مطالبة ربع مليون سرساوي لوزير التنمية المحلية بالإبقاء علي رئيس المدينة

كتب / أبو المجد الجمال

ينتظر أكثر من ربع مليون مواطن بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية بفارغ الصبر وعلي أحر من جمر النار أن يحقق وزير التنمية المحلية النشط اللواء “محمود شعراوي” حلمهم بجرة قلم للإبقاء علي رئيس المدينة النشط والهمام “هناء عقيلة”.

كواليس وأسرار المطالبة بالإبقاء علي “عقيلة”

وكشف الأهالي عن كواليس وأسرار مطالبهم بالإبقاء علي “عقيلة” رئيسا لمدينتهم تقديرا لدورها التنموي والحيوي والفعال في إستمرار ونجاح حملاتها الموسعة والمثكفة وإقتحامها الممنوع ودخولها عش الدبابير لتطهير المدينة من أباطرة وحيتان الأراضي الزراعية ومافيا الترخيص.وهو مالم يستطيع كل نظرائها السابقون أن يغعلوه..

إعادة هيبة الدولة

حيث وجهت علي مدار رئاستها للمدينة حملات قاصمة ورداعة لكل من تسول له نفسه كسر هيبة الدولة والبناء علي الأراضي الزراعية والإستيلاء علي أملاك الدولة.والتستر علي مافيا البناء بدون ترخيص.

مافيا المتربحين من وظيفتهم

ونجحت خلال فترة رئاستها للمدينة في إجراء أكبر عملية تطهير شاملة أيضا لكل المقصرين والمتربحين من وراء الوظيفة والمتسترين علي مافيا البناء بدون ترخيص.

“لا تهاون ولا تستسر علي الفساد والمفسدين”

كانت “عقيلة” قد رفعت شعارا لا تهاون ولا تستر علي الفساد والمفسدين والمقصرين والمتربحين من وراء وظيفتهم.

ترقية أعلي

كانت “عقيلة” قد تمت ترقيتها مؤخرا رئيسا لمدينة ومركز شبين الكوم في حركة المحليات الجديدة.وإن كانت تستحق ترقية أعلي من ذلك بكثير.

الدموع العاصفة

وفي النهاية . . تري هل يحقق وزير التنمية المحلية اللواء “محمود شعراوي” حلم ربع مليون سرساوي بالإبقاء علي “عقيلة” رئيسا للمدينة بجرة قلم وطلقة حبر تستئصل وجعهم كمشرط الطبيب الجراح بفراقها عنهم وعن المدينة.حيث مازالوا يودعونها بأنهار من الدموع العاصفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق