الرئيسة

كرم جبر: الاربعاء وضع معايير اختيار رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف 

 كتب:وحيد القرشي
قال الكاتب الصحفى كرم جبر ، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، إنه يقدم للأخوة الأقباط شركاء الوطن التهنئة بمناسبة أعيادهم ، وكذلك التهنئة لكل المصريين الذين يحتفلون بأعياد شم النسيم، مشددا على أن التغييرات الصحفية تعد الرقم الصعب فى المعادلة، لذلك يجب أن يكون هناك ترسيم للحدود بين القيادات فى المؤسسات الصحفية.
 
وأضاف جبر خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج « على مسئوليتى » الذى يذاع على قناة « صدى البلد » أن الاختيارات السليمة لقيادات المؤسسات الصحفية ستحل 40{f0c59fa2ef2219d7cf4fb464f100243d0ea8d2655a95dbbea5919ba320398b18} من المشاكل الصحفية، مشددا على أنه يرى وضع معايير على أساسها يتم اختيار رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية يكون أولها الكفاءة والخبرة.
 
وأشار رئيس الهيئة الوطنية للصحافة إلى أن هناك معايير سيناقشها مع زملائه فى الهيئة تتمثل فى قيادة قادرة على لم الشمل، فقدرة القيادة الصحفية على التواصل الإنسانى والاجتماعى مع الزملاء من ضمن معايير الاختيار، مشددا على أنه على أساس المعايير الموضوعة سيتم اختيار رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف.
 
وأوضح جبر أن وضع معايير اختيار القيادات الصحفية لن يستغرق سوى اجتماع يوم الأربعاء المقبل ، مشددا على أنه يتمنى ان يتم اختيار القيادات الصحفية خلال 10 أيام.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق