محافظات مصر

مصر تخرج من كأس العالم بعد مباراة مشرفة أمام الدنمارك

كتب_السيدالاعرج
انتهت مبارة منتخب مصر لكرة اليد ونظيره الدنماركي التى انطلقت فى السادسة ونصف على صالة ستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر في الفترة من 13 حتى 30 يناير . وانتهت المباراة لصالح الدنمارك بركلات الجزاء بنتيجة 4/ 3 ليصعد المنتخب الدنماركى الى ربع نهائى المونديال .
وحيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 28-28 ليقوم حكم اللقاء للجوء للوقت الإضافي .
وانتهى الشوط الأضافي الأول بتقدم الدنمارك بنتيجة 31/ 29 قبل أن ينتهي الشوط الثاني الاضافى بالتعادل 34/ 34 .ليلجأ حكم اللقاء لوقت اضافى جديد ونجح منتخبنا فى تحقيق ريمونتادا فى الشوط الإضافى الرابع بنتيجة 35/ 34 لصالح منتخبنا الوطنى قبل ان ينتهى الشوط الاضافى الرابع بالتعادل 35 / 35 ويلجا الحكم لركلات الجزاء .
وأنهى منتخب اليد المصري، الشوط الأول من مباراته أمام الدنمارك في الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد، متأخرًا بنتيجة 16 – 13، وبدأ الفراعنة اللقاء بأداء قوي وتقدمنا منذ البداية، حيث تألق محمد عصام الطيار الذي تصدى للعديد من الفرص، وحسم المنافس التقدم لفريقه في الشوط الأول بفارق 3 أهداف، وسط محاولات من لاعبي الفراعنة في العودة ليقلص النتيجة في نهاية الشوط.
وكان يأمل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على الدنمارك، من أجل استكمال مشواره نحو حلم حصد لقب البطولة، ولضمان التأهل إلى نصف النهائي، والابتعاد بشكل أكبر في حلم تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير المصرية.
والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد نجح خلال مشواره بالبطولة في تحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23، وفي الدور الرئيسى فازت منتخب مصر على الاتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق