الرئيسة

ضبط مدير شركة تسويق عقارى ينصب على المواطنين بزعم تخصيص شاليهات بالغردقة…

كتب / شيماء محمد عبد الرحيم
ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على مدير شركة تسويق عقارى، استولى على أموال المواطنين، بعد إيهامهم بقدرته على تخصيص شاليهات لمدة أسبوع كل عام مدى الحياة، مقابل 25 ألف جنيه.

وردت معلومات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام “ع. ق”- 30 سنة مدير شركة للتسويق العقارى مقيم دائرة قسم شرطة حلوان محافظة القاهرة بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تخصيص وحدات عقارية “شاليهات” بإحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة – محافظة البحر الأحمر مقابل مبالغ مالية تقدر 25000 جنيهاً لمدة أسبوع خلال العام مدى الحياة بزعم وكالته للعديد من القرى السياحية.

أكدت التحريات صحة البلاغ وقيام المتحرى عنه بإنشاء ما يسمى شركة للتسويق العقارى الكائنة 7 شارع فوزى معاذ دائرة قسم شرطة سيدى جابر بزعم أنه الوكيل المعتمد للعديد من القرى السياحية بمدينة الغردقة – بمحافظة البحر الأحمر، وقيامه بالنصب والاحتيال على العديد من المواطنين “جارى تحديدهم” منهم “ك. ث”- 29 سنة مهندس مقيم دائرة قسم أول الرمل والاستيلاء منه على مبلغ 25000 جنيه مستغلاً صفته المزعومة كوكيل للعديد من القرى السياحية، وبالتنسيق مع إدارة التفتيش السياحى بوزارة السياحة أكدت صحة ما جاء بالتحريات.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وضبط بالشركة كمية من العقود المحررة مع العديد من المواطنين مُثبت فيها تعاقدهم مع الشركة – وكمية من المطبوعات الخاصة بالدعاية والإعلان عن نشاط الشركة، والتى يتم استخدامها فى النصب والاحتيال على المواطنين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر جنح اقتصادية قسم سيدى جابر، وجار العرض على النيابة العامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق